Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في اتصال لسموه برئيس البعثة في اتصال لسموه برئيس البعثة
الأمير سلطان بن فهد يطمئن على المنتخب ويجدد ثقته بأجهزته وبقدرته على العودة بالكأس

  أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس اتصالا هاتفيا بوكيل الرئيس العام للشؤون المالية رئيس بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم عبدالله بن محمد العذل وذلك عقب وصولها أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمشاركة في منافسات دورة كأس الخليج العربي السابعة عشرة لكرة القدم والتي ستنطلق اعتبارا من يوم غد الجمعة.
وقد اطمئن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على كافة أفراد البعثة في اتصاله الهاتفية معربا سموه عن سعادته واعتزازه بتواصل مشاركة المملكة في هذه الدورة والتي تعد تجمعا أخويا لأبناء الخليج العربي.
فيما عبر سموه عن تفاؤله بأن يقدم المنتخب السعودي المستوى المطلوب في هذه الدورة من واقع النجاح الذي حققه البرنامج الإعدادي الذي أقيم للمنتخب مؤخرا والسعي من خلاله إلى المحافظة على لقب هذه الدورة والذي تحقق للمملكة لثلاث مرات بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم المتواصل لقطاع الشباب والرياضة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - رعاه الله - وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله. وجدد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في اتصاله ثقته الكاملة في أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين بالظهور بالمظهر المشرف الذي يؤكد علو كعب كرة القدم السعودية.
ومن جانبه قدم رئيس البعثة عبدالله العذل باسمه وباسم كافة أعضائها خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما وجدته البعثة من دعم واهتمام منذ الإعلان عن انطلاقة البرنامج الإعدادي لهذه الدورة مؤكدا حرص الجميع على تحقيق كافة التطلعات بإنجاز نتائج مشرفة تكلل بعد توفيق الله بالحصول على لقب هذه الدورة.
وصول بعثة المنتخب إلى قطر
من جانبها وصلت بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة أمس للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي السابعة عشرة لكرة القدم التي ستنطلق منافساتها غداً الجمعة بمشيئة الله.
ويرأس بعثة المنتخب وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله بن محمد العذل كما تضم البعثة أعضاء الوفد الرسمي وأجهزة المنتخب الإدارية والفنية والطبية إضافة إلى ستة وعشرين لاعبا يمثلون منتخب المملكة المشارك بالدورة.
وكان في استقبال بعثة المنتخب بمطار الدوحة الدولي رئيس لجنة العلاقات والمراسم بالدورة سلطان المهندي والقائم بالأعمال بالنيابة بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالدوحة علي أحمد قزاز والقنصل بالسفارة أحمد الغامدي والسكرتير بالسفارة سليمان الهريش وعدد من المسؤولين باللجنة المنظمة للدورة.
وعبر رئيس بعثة المنتخب عبدالله بن محمد العذل عقب وصول البعثة عن شكره وتقديره لما وجدته البعثة من حسن الاستقبال والوفادة.كما نقل تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني نائب رئيس اللجنة الأولمبية القطرية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج ولأعضاء اللجنة العليا المنظمة للدورة.
الأمير سلطان بن فهد
استقبل السفير السوري
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب سفير الجمهورية العربية السورية لدى المملكة الدكتور أحمد نظام الدين.
وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية هذا اللقاء بالسفير السوري لدى المملكة.. فيما تم تبادل الأحاديث الودية واستعراض مجمل مجالات التعاون ما بين المملكة وسوريا وسبل دعمها وتطويرها وبصفة خاصة ما يتعلق بالأنشطة الشبابية والرياضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved