Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

وزير العمل ومدير جامعة الإمام يقيدان اسميهما وزير العمل ومدير جامعة الإمام يقيدان اسميهما

* الرياض - نايف الوعيل:
أكد معالي الدكتور غازي بن عبد الرحمن القصيبي وزير العمل لدى قيد اسمه ضمن الناخبين في مركز الانتخابات رقم30 في مدرسة محمد بن مانع الابتدائية في الرياض ان المشاركة الشعبية لا تأتي من فراغ بل تحتاج إلى خبرة وترتيبات اساسية واضاف ان التجربة الانتخابية الاولى ستزود المجتمع بالخبرة وبالمران، واشار إلى أن هذه الانتخابات خطوة هامة على طريق توسيع المشاركة الشعبية.
وأشار معاليه إلى ان هذه الانتخابات من المتوقع لها ان تفضي إلى انتخابات تقود إلى اعضاء يصلحون لمجالس البلدية.
واكد معاليه ان كلمة (انتخابات) ليست كلمة سحرية تعالج جميع المشاكل واستدل ان بعض الدول التي بها انتخابات بها مشاكل وازمات واضاف ان الاصلاح له وسائل كثيرة من ضمنها توسيع المشاركة الشعبية وان هذا التوسيع سيؤدي إلى المزيد من الشفافية.
واضاف معاليه ان يتمنى الا يكون العضو المنتخب في المجلس البلدي متفرغاً ولا يكون شاعراً ولا اديباً واشاد بأن الخطوات التي تتم فيها العملية سهلة وميسرة للجميع.
وطالب معاليه من المرشحين عدم المبالغة في الحملات الانتخابية وعدم اعطاء الوعود الكاذبة وعن معياره في منح صوته أكد انه سيمنحه للاجدر والذي يتوقع منه ان يكون الانفع للمجلس.
واختتم معاليه حديثه بالتأكيد على ان شخصياً يرى ان ترشح المرأة نفسها وان يسمح لها بقيد اسمها واستدل بدور المرأة في التاريخ الإسلامي.
من جهة أخرى قيد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الدكتور محمد السالم اسمه ضمن الاسماء المرشحة وأكد معاليه على أهمية المشاركة في هذه الانتخابات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved