Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بعد موافقة المقام السامي بعد موافقة المقام السامي
أمير منطقة حائل يعلن عن إنشاء مستشفى تخصصي سعة 500 سرير

* بقعاء - فهد الشيحان:
أعرب عدد من المواطنين في محافظة بقعاء بمنطقة حائل عن شكرهم للقيادة الرشيدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بالموافقة على إنشاء مستشفى تخصصي بسعة 500 سرير على أعلى مستوى طبي بحائل.. وأشار هؤلاء المواطنون إلى جهود سمو أمير حائل ومتابعته حتى تحقق هذا المشروع العظيم.
اهتمام الدولة
في البداية قال المواطن سعود أحمد الغنام: لقد سعدنا كثيراً عندما أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل عن موافقة المقام السامي على إنشاء مستشفى تخصصي في حائل بسعة 500 سرير وهذا دليل واضح على اهتمام الدولة بالمواطنين في كل موقع وهذا أتى من جهود ومتابعة سمو أمير حائل وسمو نائبه اللذين يبذلان الغالي والنفيس في سبيل تحقق مصلحة المواطن في منطقة حائل. لا شك ان هذا المستشفى العظيم سوف يخدم منطقة كبيرة وله خدمات مميزة للمنطقة والمناطق المحيطة بها ولاسيما بعد انجاز خط الجوف الدولي الذي يصل حائل بالمناطق الشمالية.
الارتقاء بالخدمات
كما عبر المواطن عقيل بريك العقيل عن شكره للقيادة الرشيدة على صدور هذا الخبر السار والمفرح الذي أعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل بمتابعة معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع الذي يستحق كل الشكر والتقدير لاهتمامه بجميع الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة للمواطن في كل منطقة من مناطق المملكة المختلفة.
ن هذا يدل على اهتمام الدولة وحرصها على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن في كل منطقة وهذا ظهر واضحاً للعيان ولا يحتاج التبريرات.
مكارم جليلة
وقال المواطن عبدالله زبيد العبدالله ان مكارم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل علينا كثيرة في منطقة حائل ففي كل مرة يعلن عن مشروع جديد يخدم الوطن ومواطنيه وها هو اليوم يعلن سموه عن موافقة المقام السامي على إنشاء مستشفى تخصصي بحائل يخدم منطقة كبيرة لها موقعها الجغرافي المميز على خارطة الوطن. إن هذا المستشفى له مردود اقتصادي على المنطقة بكاملها وهو مشروع حيوي هام جداً غرس قواعده أميرنا المحبوب وأشرف عليه معالي وزير الصحة المسؤول والرجل المتواضع الذي ظهرت بصماته واضحة في كل منطقة.
ثمرة جهود
وقال المواطن بريك عبدالله المشعان: يستحق أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل كل الشكر والتقدير والثناء هو وسمو نائبه فقد كنا في أمس الحاجة لوجود مستشفى تخصصي في حائل وهذا أتى من ثمار وجهود سموهما ومتابعتهما مع معالي وزير الصحة الذي يشكر هو أيضا على اهتماماته ممثلا للدولة في موقع حيوي وهام يخدم الوطن ومواطنيه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved