Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما تبرعت بـ 100 ألف ريال لجمعية الأطفال المعوقين فيما تبرعت بـ 100 ألف ريال لجمعية الأطفال المعوقين
الأميرة سلطانة آل البراهيم تفتتح فعاليات اليوم العالمي للطفل المعوق بجدة

* جدة - سامية محمد العباسي :
رعت صاحبة السمو الأميرة سلطانة بنت إبراهيم آل البراهيم نائبة رئيسة اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والإنسانية بمنطقة مكة المكرمة ، ورئيسة الجمعية النسائية الخيرية الأولى بجدة فعاليات اليوم العالمي للطفل المعوق ، وافتتاح معرض (بريق التميز) الذي أقامه مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة بنادي الفروسية نيابة عن حرم أمير منطقة مكة المكرمة صاحبة السمو الأميرة سارة العنقري بجدة .. وبعد الافتتاح تجولت سموها في المعرض يرافقها بعض من صاحبات السمو الأميرات ، وبعد اطلاع سموها على جميع المعروضات ، بدأت مراسم الاحتفال وبعد أن شاهدت صاحبة السمو الأميرة سلطانة بنت إبراهيم آل البراهيم فلماً وثائقياً عن الأطفال المعوقين ، تبرعت سموها بمبلغ (100 ألف ريال) لصالح مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة ، وبهذا التبرع السخي من صاحبة السمو الأميرة سلطانة بنت إبراهيم آل البراهيم استطاعت أن تسعد مئات الأسر والأطفال الذين ترعاهم الجمعية ، ويساهم كذلك في خدمة ودعم جميع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز الجمعية بمكة المكرمة.
إلى ذلك أكدت سموها ل(الجزيرة) أن مشاركة الأطفال المعوقين فرحتهم وجميع أنشطتهم واجب ديني ووطني ، حيث يحثنا ديننا الإسلامي الحنيف ويدعونا جميعاً إلى ضرورة الترابط والتكاتف والتراحم فيما بيننا جميعا على مستوى الأسرة وعلى مستوى المجتمع بمختلف فئاته .. كما انه واجب وطني مهم لابد أن يأتي من داخلنا ومن أعماق قلوبنا للمملكة الغالية وطننا الحبيب الذي سخر له الله عز وجل القيادة الحكيمة.
كما ركزت سموها على الاهتمام والرعاية اللذين يحظى بهما الطفل المعوق اليوم في جميع مراكز جمعيات الأطفال المعوقين المنتشرة في جميع أرجاء المملكة .. وتوجهت سموها بخالص الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بالمملكة على الجهود الدؤوبة والدعم السخي لجميع مراكز جمعية الأطفال المعوقين.
وفي ختام تصريحها ل(الجزيرة) أكدت صاحبة السمو الأميرة سلطانة بنت إبراهيم آل البراهيم على ضرورة تضافر الجهود ، من أجل تحقيق إنجازات أكثر وأن هناك الكثير من المهام التي تنجز وهي - بإذن الله تعالى - سوف تجد طريقها للتفعيل على أرض الواقع ، طالما أن هناك نخبة مميزة من أبناء الوطن الغالي ، يدفعهم إيمانهم وإخلاصهم لبلادهم نحو الخير دائما بإذن الله تعالى. ثم قدمت د. نجلاء رضا رئيسة ومديرة جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة درعا تذكاريا لصاحبة السمو الأميرة سلطانة بنت إبراهيم آل البراهيم ، تقديراً لجهود سموها الخيرية ودعمها السخي لصالح مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved