Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نائب أمير القصيم يرعى حفل تكريم المتفوقين في عنيزة نائب أمير القصيم يرعى حفل تكريم المتفوقين في عنيزة

  * عنيزة - بندر الحمودي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً للعام الدراسي 1424هـ - 1425هـ في إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الموافق 2-11-1425هـ على قاعة عبدالله بن علي النعيم في مركز صالح بن صالح الثقافي بعنيزة.
حيث ستكرم إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد 154 طالباً لمختلف المراحل الدراسية من محافظتي عنيزة والبدائع.
حيث سيتم تكريم 63 طالباً في المرحلة الابتدائية، و40 طالباً في المرحلة المتوسطة و51 طالباً في المرحلة الثانوية، كما سيتم تكريم الطلاب الحاصلين على جائزة الذكير النقدية في مدارس تحفيظ القرآن الكريم وعددهم سبعة طلاب.
الجدير ذكره أن هذا التكريم يلقى دعماً سخياً من الشيخ محمد بن سليمان الذكير - رحمه الله - وقد بدأت فكرته منذ عام 1406هـ رغبة منه في تمويل جائزة للطلبة المتفوقين وذلك بتخصيص مبلغ يدفعه سنوياً مع بداية كل عام دراسي ليستمر على هذا المنوال إلى أن اختاره البارئ عز وجل بجواره في عام 1409هـ، فكان ابناؤه خير خلف لخير سلف من بعده..
ويهدف هذا البرنامج التربوي إلى تقرير مبدأ الثواب في التربية وتشجيع الطلاب على تقديم نتائج أفضل وتحقيق الاستثمار في الجانب البشري نظراً لكون المتفوقين يمثلون ثروة وطنية تساعد وتساهم في بناء المجتمع.
هذا وقد أنهت ادارة التربية والتعليم كافة استعداداتها لهذا التكريم ببرنامج يواكب هذا المدن حيث يتضمن برنامج الحفل على آيات الذكر الحكيم من القرآن الكريم وكلمة لمدير التربية والتعليم الأستاذ ابراهيم بن علي العبيكي وكلمة لأولياء أمور الطلاب ثم كلمة للطلاب المتفوقين..
ويختتم برنامج الحفل بفقرة مسرحية تحت عنوان (من أين جاءوا).
كما تمت طباعة عدد كبير من الاهداءات من الدليل الخاص بالطلاب المتفوقين قام بإعداده قسم التوجيه والإرشاد بادارة التربية والتعليم في عنيزة والذي جاء تحت عنوان (جائزة الذكير للطلاب المتفوقين).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved