Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نيابة عن سمو أمير منطقة مكة المكرمة نيابة عن سمو أمير منطقة مكة المكرمة
الأمير عبد الله بن فهد يرعى سباق الأمل الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة

* جدة - الجزيرة :
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، حضر صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن محمد آل سعود وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية سباق السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة (سباق الأمل الخيري) ، الذي نظمه فريق جدة للدفع الرباعي وذلك بمركز جدة الدولي للمعارض برعاية بايسن.
وفور وصول سموه افتتح المعرض المقام بهذه المناسبة الذي يضم نماذج من إبداعات ذوي الاحتياجات الخاصة ، وأعمال من سبق لهم المشاركة في المعرض الذي تم تنظيمه في أولمبياد أثينا وحقق ميداليات ذهبية ومراكز متقدمة إبان تلك المشاركة .. بعد ذلك أقيم حفل خطابي بدأ بآيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى رئيس فريق جدة للدفع الرباعي أيمن محمد أكرم كلمة رحب فيها بسمو الأمير عبد الله بن فهد بن محمد آل سعود والحضور ، مؤكداً أن الاهتمام بالشباب ودفعهم نحو الأمل والطموح هو من أولويات القيادة الرشيدة ، وقدم الشكر والتقدير لسمو الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز على رعايته ودعمه ، مما كان له الأثر الطيب في تنظيم هذه الفعالية التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة .. بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية ترحيبية بهذه المناسبة.
ثم ألقى مدير عام شركة تطوير السيارات يام بينت كلمة بين فيها أن فكرة سباق السيارات للدفع الرباعي قد تطورت في المملكة ، داعيا رجال الأعمال والمستثمرين إلى إقامة ميادين خاصة لسباق السيارات ذات الدفع الرباعي لكي يمارس الشباب متعة القيادة في أماكن آمنة ومنظمة ، عقب ذلك قدم نخبة من ذوي الاحتياجات الخاصة أوبريت (أهلا أهلا) تضمن رقصات شعبية لبعض مناطق المملكة ، ثم قام سمو وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية بجولة في إحدى سيارات الدفع الرباعي يرافقه أحد المتسابقين.
بعد ذلك ألقى مدير التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبد الله الهويمل كلمة قدم فيها شكره لسمو الأمير عبد الله بن فهد بن محمد نيابة عن ذوي الاحتياجات الخاصة على تفضله بالحضور ، مؤكداً أن إقامة هذه الفعالية هو من ثمار تشجيع القيادة الرشيدة لأبناء الوطن ، عقب ذلك قام أعضاء فريق جدة للدفع الرباعي بالسلام على سمو الأمير عبد الله بن فهد بن محمد ، ثم شاهد سموه والحضور استعراض المتسابقين على سيارات الدفع الرباعي بمرافقة ذوي الاحتياجات الخاصة الذي شارك فيه أكثر من 25 من أعضاء الفريق .. وفي ختام الحفل قام سمو وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة بتكريم الجهات الراعية والداعمة للسباق كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved