Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

في اللقاء المفتوح الذي عقده سموه حول الانتخابات البلدية في اللقاء المفتوح الذي عقده سموه حول الانتخابات البلدية
أمير حائل:أهمية مخاطبة الناس بما يفهمون والوصول إلى الجذور .. والنجاح أساسه تعاون الجميع.. !!

* حائل - عبدالعزيز العيادة ومفرح العمعوم:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بقصر أجا وبحضور وكيل الامارة الدكتور سعد بن حمود البقمي اعضاء اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة حائل يتقدمهم رئيس اللجنة ورئيس بلدية منطقة حائل الدكتور عبدالعزيز بن يوسف العمار وقد نوه سمو أمير منطقة حائل بما تشهدها بلادنا من اجواء انتخابية تسودها مشاعر المواطنة الصادقة والنزيهة، وارجع ذلك سموه إلى مايتميز به هذا الوطن من التمسك بالشريعة الاسلامية التي هي اصل افضل واكمل الديمقراطيات في العالم.
وقال سموه: لقد خطت الدولة في اتجاه الانتخابات خطوة مهمة ويتبقى على الجميع التفاعل المثمر والبناء من اجل مصلحتهم ومصالح وطنهم واجيالهم المقبلة، ووجه سموه أعضاء اللجنة لاعتماد خطاب تثقيفي وتوعوي للتعريف بأهمية الانتخابات ينطلق من البساطة والوضوح ليفهمه الصغير والكبير ساكني المدن والقرى بسهولة ويصل إلى الجذور.
كما وجه سموه بأهمية تعيين أناس متطوعين في كافة ارجاء المنطقة ومحافظاتها ومدنها وقراها يجتمعون بالناس مباشرة ويتبادلون معهم كافة التفاصيل المهمة في اجواء شفافية تجعل الجميع يعرف ابعاد هذه الانتخابات واهميتها وبالتالي معرفة مسئولياتهم تجاهها والتفاعل الجيد معها.
وقال سموه: لا شك أن ماتم هو تقدم نوعي في اتجاه المشاركة النوعية ونجاحة إضافة إلى تطوره إلى مراحل أخرى قادمة منوطه بمدى استطاعة المواطنين استثمار هذه الفرص المتاحة وتنميتها لتصل بلادنا بإذن الله إلى مراحل اشمل في مجال المشاركة الشعبية في كافة الامور.
وأثنى سموه على حكمة القيادة بعدما تمت الخطوات للاستعدادات الاولى للانتخابات بنجاح وتحديد الكيفية السليمة لبدايتها، رافعا سموه شكره وشكر اهالي حائل لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني- حفظهم الله- بهذه المناسبة، ومؤكدا حرص المنطقة على انجاح الانتخابات فيها بالشكل السليم.
واشاد سموه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب مبيناً أنه مكسب لأي مهمة تسند اليه.
ثم استعرض رئيس بلدية منطقة حائل كافة مهام اللجنة.. واشار إلى انطلاق اعمالها التحضيرية في هذا الاطار، مبيناً أن توجيهات سموه سوف تنفذها اللجنة بإذن الله، معرباً عن شكره باسمه واسم اعضاء اللجنة بحائل لاختيارهم اعضاءً في اول لجنة للانتخابات بالمنطقة، واكد ان اللجنة حريصة على تسيير كافة امور الانتخابات بالشكل السليم تنفيذا لتوجيها صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب ثم فتح سمو أمير حائل النقاش والمداخلات في لقاء مفتوح مع العديد من المختصين والمهتمين بمنطقة حائل حول الانتخابات البلدية واستعدادات المنطقة لها، وابرز الحضور خلالها اهمية دور المعلم كركيزة في انطلاق التوعية والارشاد عن طريق المدارس والطلاب سواءً في المدن او القرى، واعلن احد الحضور وهو الاستاذ هتاش حضيري نايض الهمزاني عن ترشيح نفسه للانتخابا ت البلدية المقبلة بمنطقة حائل وذلك في اجابة لسؤال سمو أمير المنطقة عن وجود احد الذين يرغبون ترشيح انفسهم للانتخابات ضمن الحضور.
وبيّن هتاش الهمزاني بعد اللقاء انه حريص بإذن الله على نقل توجيهات أمير المنطقة - حفظه الله - لكافة افراد قبيلته وجماعته حرصاً منه على انجاح الجهود الانتخابية القائمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved