Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بفرعيها (الرجال والسيدات )بمدينة بريدة بفرعيها (الرجال والسيدات )بمدينة بريدة
نائب أمير القصيم يفتتح مقر شركة الخليج للتدريب والتعليم

* بريدة - عبد الرحمن التويجري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل افتتاح فرعي شركة الخليج للتدريب والتعليم مساء أمس الأول في مقرها الجديد الكائن في مدينة بريدة للرجال والسيدات وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الشركة بطريق الملك سعود المهندس الوليد الدريعان رئيس الشركة والمهندس أحمد السلطان مدير عام الشؤون البلدية والقروية بالقصيم والدكتور جاسر الحربش رئيس مجلس مؤسسة التعليم الفني والتدريب المهني بالقصيم وعدد من المسئولين ومنسوبي الشركة.
وفور وصول سمو نائب أمير منطقة القصيم بدأ بقسم السيدات حيث قص سموه الشريط ثم اتجه سموه لقسم الرجال وقص شريط الافتتاح ثم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية وبعد ذلك قام سموه بجولة لجميع أقسام وصالات الشركة وقاعات التعليم والتدريب.
ثم بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم فكلمة رئيس الشركة المهندس الوليد الدريعان أعرب فيها عن شكره لسمو نائب أمير القصيم لتفضله بافتتاح الفرعين وقال: إن مشروعي شركة الخليج للتدريب والتعليم للرجال والسيدات في منطقة القصيم وجدا الاهتمام والرعاية منذ كانا فكرة ويعتبران الآن صرحين علميين متميزين في المنطقة مشيراً إلى أن الفرعين يقعان على مساحة 1200 متر مربع لكل فرع ويضم الفرع الواحد 10 معامل للحاسب الآلي تحتوي على 120 جهازاً ومعملاً للشبكات والصيانة ومراكز اختبارات دولية ل(ICDL) كما يضم الفرع الواحد خمسة معامل للمحادثة باللغة الانجليزية تحتوي على أحدث التجهيزات. إضافة إلى ذلك فإنه يتوفر في كل فرع كافتيريا ومواقف لعدد كبير من السيارات.
وتحدث المهندس الدريعان عن مراحل تطور الشركة وأنشطتها عبر جهاز البروجكتر وما تميزت به الشركة من خلال حصولها على عدد كبير من الأوسمة والدروع والجوائز المثالية من كبرى الشركات العالمية المتخصصة بالحاسب الآلي.
أعقب ذلك كلمة محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني القاها نيابة عنه الدكتور جاسر بن سليمان الحربش رئيس مجلس إدارة المؤسسة بالمنطقة تلاها تكريم راعي الحفل حيث تسلم سمو نائب القصيم درعاً تكريمياً بهذه المناسبة من يدي رئيس شركة الخليج المهندس الوليد الدريعان واختتم الحفل بلقطة تذكارية لسمو الأمير عبد العزيز بن ماجد مع بعض المسئولين ومنسوبي الشركة ثم ودع بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved