Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

غزو لبناني جديد للسينما المصرية.. والغيرة تشتعل بين الفنانات: غزو لبناني جديد للسينما المصرية.. والغيرة تشتعل بين الفنانات:
أليسا وهيفاء ومريام نجمات السينما في الأيام القادمة

* القاهرة - محمد رحيم:
أليسا وهيفاء وهبي ومريام فارس يستعد الثلاث لاقتحام عالم السينما المصرية بعد اقتحامهن لعالم الفيديو كليب وما حققنه من انتشار واسع، أليسا تستعد لدخول بلاتوهات السينما لتصوير فيلم يكتبه المؤلف الغنائي الشاعر بهاء الدين محمد في أول تجربة لها ويلعب البطولة أمامها أحمد عز.. أليسا أكدت أنها مقتنعة بفكرة الفيلم ودورها فيه وأنها تتمنى الوجود في السينما وأن تخوض تجربة التمثيل في فيلم رومانسي جميل تغني وترقص فيه.
وقالت إن العمل الأول لها في السينما سيكون بالون اختبار. فإذا نجح ستستمر لتحقيق النجومية في السينما أيضاً وتؤكد أنها تجيد التمثيل والتعبير وان كل كليباتها بها تمثيل.
أما هيفاء وهبي تستعد لدخول تجربتها السينمائية الأولى بفيلم من إخراج هادي الباجوري وتحاول فيه الاقتراب من أداء هند رستم.. وأيضاً المطربة اللبنانية ماريا، وقد وقعت عقداً بالفعل مع المغني والمخرج اللبناني جاد شويري الذي سيشاركها البطولة وستشارك في الفيلم حنان مطاوع وريهام عبدالغفور، وتدور حول شاب له علاقة بثلاث فتيات.
ومن اللبنانيات أيضا مريام فارس التي صرحت بأنها اتفقت بالفعل على فيلم جديد مع أحد المنتجين بالقاهرة وستمثل فيلماً آخر من إنتاج روتانا ولم تفصح عن تفاصيل أخرى.
دخول نجمات الفضائيات اللبنانيات مجال السينما أو ما يسميه البعض غزواً لبنانياً للسينما المصرية يأتي استثماراً لنجاحهن في عالم الغناء والاستعراض على الفضائيات العربية كما يمثل وجودهن على الساحة السينمائية بمصر قلقاً وغيرة فنية للفنانين المصريين ويرون في هذا الوجود سحباً لبساط النجومية من تحت أقدامهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved