Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

كبار فناني مصر هاجموا الشركة: كبار فناني مصر هاجموا الشركة:
هالة سرحان تحاول سحب مصطفى قمر إلى روتانا

* الرياض - خالد العتيق:
تعرضت العلاقة بين المطرب مصطفى قمر والمنتج محسن جابر إلى هزة عنيفة الأسابيع الماضية، عندما قام مصطفى منفرداً بالإشراف على دعاية ألبومه الجديد (أنسى) الذي تزامن طرحه في السوق مع بدء عرض فيلمه السينمائي الخامس (حبك نار).
والسبب في ذلك هو وصول معلومات أكيدة لمحسن جابر بوجود مفاوضات بين مصطفى وشركة روتانا للانتقال إليها بعد انتهاء عقده مع عالم الفن.
وتسببت هذه الأزمة في تأجيل مصطفى تصوير أغنيته الجديدة (بجد) من إنتاج عالم الفن حتى تعود المياه إلى مجاريها مع المنتج الفني الذي عانى طويلاً من انتقال مطربيه إلى روتانا بعد أن ساعدهم في مشوار النجومية.
وحالياً تذيع قناة مزيكا حصرياً أغنيتين هما (حبك نار) و(بتحلم) من ضمن أغاني الفيلم الذي تشارك في بطولته نيللي كريم. وساهم في تأكيد وجود مفاوضات بين مصطفى وروتانا استضافة الدكتورة هالة سرحان له في حلقة الأربعاء المقبل من برنامج (جانا الهوى).
الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت هجوماً غير مسبوق من مطربي مصر المتعاقدين مع روتانا وعلى رأسهم عمرو دياب وإيهاب توفيق وخالد عجاج، الذين هاجموا سياسة بعض قيادات روتانا تجاههم التي وصلت إلى حد عدم الرد على اتصالاتهم الهاتفية، حتى اشتكى دياب إلى الأمير الوليد بن طلال شخصياً مما أدى إلى تحريك قيادات روتانا لإرضاء مطربي مصر وعلى رأسهم خالد عجاج الذي تعرض لأزمة صحية بسبب تأجيل ألبومه الذي تم طرحه مؤخراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved