Thursday 9th December,200411760العددالخميس 27 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

السقا يستعد لخالد بن الوليد السقا يستعد لخالد بن الوليد

* القاهرة - إيهاب كمال:
يستعد الفنان أحمد السقا لتجسيد دور القائد الإسلامي خالد بن الوليد ضمن أحداث مسلسل جديد يتناول حياة القائد العربي خالد بن الوليد بعنوان (سيف الله المسلول) تنتجه مدينة الإنتاج الإعلامي التي اختارت السقا حسبما أكد المسؤولون بالمدينة لكونه ممثلاً شابًا يتمتع بكل الصفات التي تؤهله للقيام بالشخصية التي تتطلب مرونة ولياقة عالية وإجادة تامة لركوب الخيل حيث تخصص في أداء أدوار الحركة على مدار السنوات الأخيرة، وحقق من خلالها نجاحا كبيرا في مجموعة من الأفلام مثل (مافيا) و(تيتو) وغيرها, إضافة إلى ما يتمتع به من قبول جماهيري يزيده غيابه لفترة عن شاشات التليفزيون.
ويأتي اختيار السقا بعد غياب استمر عدة سنوات تفرغ خلالها لتقديم الأفلام السينمائية، وقد أبدى السقا سعادته بهذا الدور المهم, وأبدى موافقته على بدء التصوير حالما يتم تجهيز العمل وتسمح ظروفه بذلك.
في حين أكد عبد الرحمن حافظ رئيس المدينة أن المدينة سوف توفر لهذا العمل الضخم كافة الإمكانات المادية والفنية اللازمة حتي يخرج بالمستوى اللائق بالفاتح العظيم والصحابي الجليل خالد بن الوليد.
ولم تشر المدينة إلى طبيعة السيناريو المطروح وكاتبه حيث كان قد انتهى السيناريست الشاب محمد الدخاخني قبل عامين من كتابة مسلسل يحمل ذات الاسم, وأعلن أنه تمت كل الإجراءات لبدء التصوير خلال مطلع العام القادم.
فيما أعلن السيناريست يسري الجندي أنه يعد لعمل عن خالد بن الوليد غير أن لم يرجح أحد بالمدينة كفة أي من السيناريوهين سيتم تصويره حتى الآن كان أحمد السقا قد قدم من قبل عددا من المسلسلات التليفزيونية مثل (النوة) و(من الذي لا يحب فاطمة) و(أيام الغربة) لكن المسلسل الجديد هو أولى بطولاته المطلقة في التليفزيون بعد عدد من البطولات السينمائية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved