Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

استجابة لدعوة إماراتية استجابة لدعوة إماراتية
طلال آل الشيخ يزور نادي الشباب

قام رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الاستاذ طلال آل الشيخ بزيارة إلى نادي الشباب الإماراتي وذلك بعد أن وجّه المسؤولون في النادي الإماراتي دعوة رسمية له وكان في استقبال آل الشيخ وفد من النادي يتقدمهم رئيس النادي الدكتور أحمد سيف بلحصه ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الإماراتي الاستاذ خالد بن فارس وأمين عام النادي الأستاذ سعيد عبد الغفار.
وقدم رئيس نادي الشباب الإماراتي درعاً تذكارياً لطلال آل الشيخ ومن ثم قام رئيس الشباب بجولة حول منشآت النادي الإماراتي من صالات مغلقة ومرافق عامة وكذلك زيارة الفريق الأول لكرة القدم والتقى آل الشيخ بعدد من رجال الإعلام والصحافة في النادي وتم تبادل الأحاديث عن الرياضة عموماً.
وتم الاتفاق على عمل توأمة بين نادي الشباب السعودي والشباب الإماراتي وتعاون متبادل على كافة الأصعدة والاستفادة من الخبرات والمدارس الكروية خلال فترة الصيف إذ يوجد مدرسة متقدمة في كرة القدم لدى النادي الإماراتي كما تم الاتفاق على التعاون في مجال المدربين والاستفادة من الخبرات الخليجية.
ومن جهته ثمّن رئيس نادي الشباب الإماراتي الدكتور أحمد بلحصه زيارة طلال آل الشيخ للنادي مؤكداً أن ذلك يندرج في أطر التعاون بين الناديين الشقيقين مشيراً إلى أنه سيتم تجهيز مذكرة تفاهم بين الناديين متمنياً في الوقت ذاته أن تتواصل خطوات التعاون.
وأشاد بلحصه بالتطور المذهل للكرة السعودية على كافة الأصعدة من منتخبات وأندية ومن جانبه قدم رئيس نادي الشباب طلال آل الشيخ شكره وتقديره للجميع في نادي الشباب الإماراتي لما لقيه من حفاوة وترحيب مؤكداً أنه يسعى جاهداً من أجل تعزيز أواصر التعاون والتوأمة بين الناديين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved