Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة اليد عقدت هذا الأسبوع في مدينة الغردقة المصرية التي شهدت اجتماعات الاتحاد الدولي للعبة..!! ويبدو ان مسيري اتحاد اليد الآسيوي لم تستوعبهم قارتهم التي تعتبر الأكبر على الكرة الأرضية ليجتمعوا في المدينة الساحلية السياحية الصغيرة الواقعة في قارة افريقيا!!
* ظل النصر يلعب لعدة أشهر تحت معاناة الحرمان من اللاعب الأجنبي لعدم قدرته على تسديد مستحقات اللاعب البرازيلي كاريوكا وبعد ان اجتاز هذه الأزمة اقترب من التعاقد مع المصري إبراهيم سعيد بمرتب شهري مقداره 40 ألف دولار..!! وعلاوة على هذا المبلغ الضخم طلب نادي الزمالك الذي يلعب له سعيد من النصر التدخل لدى اتحاد الكرة المصري لحل مشكلة الغرامة التي أوقعها الاتحاد على اللاعب والبالغة مليوناً وأربعمائة ألف جنيه مصري..!!! يعني ادفعوها ..!!
* استفاد الفريق الوحداوي من مشاركته بفريق من المواهب والوجوه الصاعدة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث جاءت مسابقة كأس الأمير فيصل (تحت 23 سنة) لتتيح له حق المشاركة بكامل الفريق لذلك جاءت نتائجه رائعة للغاية ومن أبرزها فوزه الكبير والمستحق على الهلال الأسبوع الماضي.
* ليس غريباً خبر موت اللاعب البرازيلي (ليما) الذي سقط أثناء إحدى المباريات في الدوري الهندي فحالات وفيات اللاعبين في الملاعب لم تعد من الغرائب حيث تكررت بشكل كبير في السنوات الأخيرة ولكن الغريب الذي حمله الخبر ان هناك لاعباً برازيلياً يلعب محترفا في الدوري الهندي ..!!!!
* في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة ظهر فريق أحد البطل التاريخي للعبة في المملكة حملاً وديعاً تكسبه الفرق الصاعدة والمغمورة بكل سهولة..!! فكيف تهاوى الصرح السلاوي الشامخ ومن أجهز على الأبراج الأحدية لتنهار بذلك الشكل المؤسف..؟ الجواب لدى المعنيين في نادي أحد واتحاد اللعبة.
* من يبحث عن الترشيح الخارجي لفريقه فليعمل على تحقيقه من خلال ميادين المنافسة في الملاعب لا من خلال التصريحات النارية في الصحف وتجنيد الأقلام الموالية.
* الاتحاد السعودي لكرة السلة اقترب من التوقيع مع المدرب الأمريكي تيري لايتون ليتولى الإشراف الفني على المنتخب وقد اشترط المدرب ان ترافقه زوجته في جميع المعسكرات والبطولات الداخلية والخارجية التي يقيمها المنتخب وان يتكفل الاتحاد بدفع النفقات المالية المترتبة على ذلك..!! ولا نعرف حتى الآن موقف اتحاد السلة من هذا الشرط الذي يذكرنا بمدرب منتخبنا لكرة القدم السابق فاندرليم الذي كانت ترافقه زوجته دائماً على حساب البعثة السعودية وكان آخرها بطولة كأس آسيا في الصين التي شهدت انتكاسة المنتخب وطرد المدرب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved