Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الهزيم يتكفل بنقل الجماهير لقطر الهزيم يتكفل بنقل الجماهير لقطر

* الدمام - سامي اليوسف:
أكد رجل الأعمال سعيد الهزيم أنه سيقوم بتوفير عدد مفتوح من الحافلات التي تقل الجماهير السعودية الراغبة في السفر إلى دولة قطر لمؤازرة وتشجيع المنتخب السعودي خلال مبارياته في دورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم التي ستبدأ يوم السبت القادم بمواجهة منتخب الكويت.
وقال ل(الجزيرة): إن مبادرته هذه وطنية خالصة خدمة للوطن والمليك مؤكداً استعداده التام على توفير الوجبات للمشجعين طيلة الرحلة وتقديم كافة التسهيلات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص في هذه المسائل خاصة الجهات الأمنية في محافظة القطيف.
وأشار الهزيم إلى أن الحافلات سوف تتحرك من ثلاث مدن هي: الدمام والاحساء والقطيف أيام مباريات المنتخب السعودي في الدورة حيث سيكون التجمع والحضور للتسجيل عند الساعة الثامنة صباحاً والانطلاقة إن شاء الله ستكون عند الساعة العاشرة صباحاً على ان تكون العودة عقب نهاية المباراة مباشرة.
وقال الهزيم: (أتوقع ان تتحرك ما يقارب العشرين حافلة لنقل الجماهير خاصة في المباريات التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع .. لكن في المباريات التي تقام مع مطلع أو منتصف الأسبوع فقد ينقص العدد إلى النصف بسبب انشغال الجماهير وارتباطاتهم العملية .. تماماً كما سيحدث في لقاء منتخبنا الأول أمام الكويت الذي سيقام يوم السبت ولكن نحن مستعدون لكافة الاحتمالات بكل ترحاب بالجماهير السعودية ..).
الجدير بالذكر ان المواطن سعيد الهزيم سبق له ان بادر إلى نقل المشجعين السعوديين لمؤازرة الأخضر في بطولتي كأس العرب وخليجي 16 اللتين أقيمتا في دولة الكويت وحقق نجاحاً طيباً حيث كان الإقبال الجماهيري كبيراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved