Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العليان لـ«الجزيرة»:العربي يعدنا للأهم .. سنجرب لاعبين وتكتيكاً.. والمعسكر غير ضروري لمثل هذه المباراة العليان لـ«الجزيرة»:العربي يعدنا للأهم .. سنجرب لاعبين وتكتيكاً.. والمعسكر غير ضروري لمثل هذه المباراة

* عنيزة- سالم الدبيبي:
لم يخرج المشرف على الكرة بنادي النجمة الاستاذ عبدالله العليان عن الإطار الذي ينظر له الوسط الرياضي بعنيزة للمباراة التي ستجمع قطبي المحافظة (النجمة والعربي)، حينما أكد انها مواجهة اعتبارية سيبحث فيها الفريقان عن نتيجة الانتصار؛ نظراً لما للخسارة من وقع خاص على محيط كل فريق بلاعبيه وادارته وجماهيره.
وقال: نحن نمر بظروف صعبة قد لا تخفى على الجميع ماهيتها، وتضاعفت ايضاً بالاصابات التي اجتاحت صفوف الفريق، وهو ما سيجعل تشكيلة اليوم مختلفة كلياً عن السابق، الأمر الذي سيضطر معه المدرب الى اجراء تغيير تكتيكي، وأتمنى ان يكون ذلك ذا فائدة ننتظرها بإتاحة الفرصة لبعض اللاعبين، كما انها سانحة لتطبيق منهجية مختلفة لاسيما ونحن نمر حالياً بفترة التقاط انفاس بتوقف الدوري سنحاول خلالها ترتيب اوراق الفريق وتنظيمها قبل الاستئناف.. وتأتي هذه المباراة في خضم هذا البرنامج الاعدادي الذي اتمنى ان يعود بالفائدة على كلا الطرفين، وان يظهر بالمستوى اللائق من جميع النواحي.
وذكر العليان ان النجمة يدخل مباراة اليوم دون اقامة معسكر خاص، حيث سيتم الاكتفاء بتجمع اللاعبين ظهيرة المباراة لاسباب تتعلق بظروف الدراسة والعمل، كما انه لفت الى عدم اهمية المباراة الى درجة اتخاذ احتياطات قد تأتي بنتائج عكسية خصوصاً والاتجاه الاداري لا يود الضغط على اللاعبين في فترة تعتبر انتقالية لا تأخذ بالنتائج أكثر مما هو مطلوب.
وشدد العليان على اهمية التفاف النجماويين في هذه المرحلة ومد يد العون والمساعدة للاشخاص الذين تجشموا مشقة العمل ولم ترهبهم مسؤولية المرحلة الخطيرة التي يمر بها الفريق.. موضحاً بقوله: نحن بحاجة ماسة للعون المادي والمساندة المعنوية خصوصاً أن هناك ضرورة الى دعم الفريق ببعض اللاعبين في مراكز مهمة وحساسة لمساندة مجموعته الشابة، ونحن لا نطلب المستحيل، كل ما نتمناه ان تتشابك الايادي كل حسب استطاعته لما للأمر من اهمية في الوقت الحاضر لتثبيت الخطوات في سياق يتجه للمستقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved