Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في ديربي عنيزة المنتظر: في ديربي عنيزة المنتظر:
إثارة للذكريات بين الجواد والفارس

* عنيزة - سالم الدبيبي:
يتجدد لقاء ديربي عنيزة الخاص الذي يجمع النجمة بشقيقه العربي عصر اليوم على ملعب التعليم بمحافظة عنيزة ضمن منافسات الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الجاري، وذلك بعدما تقابل الفريقان بعد أن جافت بينهما السنوات في ذات المسابقة الموسم الماضي وانتهى حينها بانتصار نجماوي بهدف المدافع عبد العزيز الجهني مقابل لا شيء.
وتعتبر هذه المواجهة بين النجمة درجة أولى والعربي ثانية خارجة تماماً عن الحسابات التنافسية، لكنها دون شك تتعمق في التقليدية حيث الطابع الجماهيري المنتظر حضوره لمتابعة تسجيل انتصار معنوي ذي شجون تاريخية تحمل من الذكريات الكثير.
كل ذلك بعيداً عن الأوضاع الفنية المتردية لكلا الطرفين اللذين أخذ منهما التراجع مأخذاً يبتعد مداه.. فالنجمة الذي تبدلت طموحاته من منافسة الكبار في ماض قريب بالكاد يبحث عن تثبيت أقدامه في دوري الدرجة الأولى وسط ظروف فنية متدنية تخضع حالياً لمحاولات الانتشال.. ويدخل هذه المباراة متحفزاً لنتيجة غير الخسارة التي من الممكن أن تضاعف لديه الصعوبات.
فيما لا زالت خطوات العربي تتعثر في طريق عودته إلى الموقع السابق بعدما مر بتدهور سريع انتهى به إلى دوري الدرجة الثالثة قبل ان يرتقي درجة ولا زال يحاول تخطي الثانية في مواجهة عوائق مادية صعبة قللت لديه القدرة على التطوير.. ربما بعكس خصمه تقل لديه عوامل التأثر من واقع الخسارة، لكنها فرصة للفوز في مثل هذه المباراة للحصول على دافع قد يعين الفريق في باقي مشواره القادم.. ترقب جماهيري لما ستظهر به المباراة.. فهل يعكس الفريقان معظم التوقعات ويقدمان عرضاً لائقاً؟.. نتمنى أن يكون للإثارة التنافسية دور في إظهار بعض الملامح للفارس الذي كان والجواد الذي هان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved