Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

مستشفى دله يقيم دورات للأطباء لتحضير الزمالةالسعودية والعربية مستشفى دله يقيم دورات للأطباء لتحضير الزمالةالسعودية والعربية

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
ينظم مستشفى دله بالرياض وبالتعاون مع مركز المشورة للمهارات الصحية عدداً من الدورات المكثفة لتأهيل أطباء القطاع الصحي الحكومي والخاص لامتحانات الزمالة السعودية والعربية في تخصصات طب الجراحة العامة والأطفال والتخدير والعناية المركزة وذلك في قاعة المحاضرات الطبية بمقر المستشفى. وتبدأ أولى الدورات في الجراحة العامة يوم السبت 28 شوال 1425هـ وتستمر يومين في حين تبدأ الدورة الثانية في طب الأطفال يوم الاثنين 1 ذو القعدة وتستمر لمدة ثلاثة أيام وتختتم الدورات في طب التخدير والعناية المركزة وتبدأ يوم الأربعاء 10 ذو القعدة وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وأوضح المهندس طارق بن عثمان القصبي رئيس مجلس إدارة شركة دله الصحية أن هذه المحاضرات يقوم بها عدد من الاستشاريين من مستشفيات المملكة المختلفة ويتزامن عقدها مع مواعيد الاختبارات التحريرية والسريرية النهائية التي تعقدها الهيئة السعودية للتخصصات الطبية لأطباء الزمالة السعودية والغربية كل تخصص على حده.
وأكد حرص مستشفى دله على دعم التعليم الطبي المستمر معتبراً أنه رافد مهم في تقدم وتطور الطبيب ومواكبته للتطورات الطبية المتواصلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved