Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تنظمها أمانة المدينة المنورة تنظمها أمانة المدينة المنورة
الحصين يفتتح اليوم ورشة عمل إستراتيجية درء أخطار السيول.. رؤية عملية

* المدينة المنورة - الجزيرة:
يفتتح معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين اليوم الاربعاء ورشة العمل التي تنظمها أمانة منطقة المدينة المنورة بعنوان (استراتيجية درء أخطار السيول.. رؤية عملية) وذلك بفندق أوبروي المدينة بمشاركة أمانات وبلديات مناطق المملكة وقطاعات الأجهزة الحكومية بالمدينة المنورة ذات العلاقة بموضوع الورشة.
وأوضح وكيل أمانة منطقة المدينة المنورة للتعمير والمشاريع المهندس محمد بن مدني العلي انه سيتم خلال الورشة تقديم العديد من أوراق العمل واستعراض التجارب الناجحة من قبل المشاركين في الورشة ومنها استعراض تجربة أمانة المدينة المنورة في اعداد الدراسات الهيدرولوجية وسبل المحافظة على الاودية لتحقيق مساراتها على الطبيعة ومعالجة العوائق التي تعترضها وما نفذته من حلول بذلك الصدد.
وأضاف ان الورشة تتضمن قيام المشاركين بجولة ميدانية للاطلاع على مسارات الأودية التي تم تنفيذها من قبل الأجهزة المختصة بالأمانة والتي تعمل على تحقيق حماية مجاري الأودية من التعديات وتنظيم حركة المياه بها.
وبين ان تنظيم الورشة يأتي استجابة لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بعقد اجتماع للمختصين عن تصريف السيول لوزارات وأمانات المدن والمديريات للوصول لأفضل الآليات التي من شأنها المحافظة على الأودية ودرء أخطار السيول في كافة مناطق المملكة، مشيرا الى انه تم تخصيص موقع الكتروني على شبكة الانترنت للورشة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved