Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* وقع معالي أمين محافظة جدة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي عقد مشروع دراسة تطوير نظام فحص الملكيات بالأمانة وذلك بمبلغ (739.700) ريال لا غير مع شركة جراف السعودية وتبلغ مدة العقد (9) أشهر.
* قام معالي أمين محافظة جدة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي بجولة ميدانية لحي البرماوية وعلى ضوء مشاهداته فقد تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل الأمين للخدمات وعضوية البلدية الفرعية وإدارة التخطيط والمشاريع وبعض الجهات ذات العلاقة حيث قامت اللجنة بزيارة ميدانية على الحي عدة مرات والوقوف على السلبيات والمظاهر غير حضارية به والعمل على ايجاد الحلول الايجابية والواقعية للقضاء على هذه الظواهر.
* وجه مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر سعود بن خلف بن سعود الدوسري جميع مدارس المحافظة بتفعيل توصيات معالي وزير التربية والتعليم والتوصيات التربوية التي أصدرتها الادارة للحد من غياب الطلاب في فترات ما قبل الاجازات الرسمية وبعدها وقبل الاختبارات وما يسببه هذا الغياب من خلل واضح في سير العملية الدراسية ومن هدر تربوي وتعليمي واثر سلبي على سلوك أبنائنا الطلاب، وأكد الدوسري ل(الجزيرة) ان هذه التوصيات تكفل سير العمل الدراسي بالشكل التربوي المطلوب.
* بمشاركة ثمانمائة شبل تنظم إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر ملتقى للشباب تحت شعار (المملكة في قلوبنا) خلال الفترة من 6-8- 11-1425هـ، وذلك بهدف تنمية المفاهيم والقيم الاسلامية في نفوس الأشبال، ولتعميق الولاء لله ولكتابه ولرسوله ثم ولاة الأمر في هذه البلاد، ولتأكيد حب المملكة والانتماء لها قيادةً وشعباً ولتحصين عقول الناشئة ووقايتها من الانحرافات الفكرية، ولتوثيق روابط الاخوة والمحبة بين الأشبال ببرامج تربوية هادفة ومفيدة، ولابراز الدور التربوي للنشاط الكشفي وتفعيل منهجه بجميع مجالاته.
* يعقد بمستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة مؤتمر طبي يبحث آخر المستجدات في مجال طلب الأطفال حديثي الولادة وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء الثاني والثالث من شهر ذي القعدة المقبل. صرح بذلك مدير برنامج التشغيل الذاتي بالمستشفى الدكتور خالد بن عبيد ظفر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved