Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

زار كتيبة الحراسات والمصابين في حادث الاعتداء زار كتيبة الحراسات والمصابين في حادث الاعتداء
الأمير متعب بن عبد الله: التنسيق بين كافة الأجهزة العسكرية ساهم في إفشال العملية الإرهابية بوقت قياسي

* جدة - صلاح مخارش- واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية أمس بزيارة لكتيبة الحراسات بالحرس الوطني بالقطاع الغربي في محافظة جدة.
واستمع سموه الى ايجاز من قائد الكتيبة العقيد محمد القثامي عن افشال العملية الارهابية التي قام بها مجموعة من الفئة الضالة لاقتحام القنصلية الامريكية أمس.
وقد القى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز كلمة نوه فيها بالدور البطولي لمنسوبي الكتيبة وحثهم على التفاني في القيام بمسؤولياتهم على اكمل وجه مؤكدا الدور الايجابي في التعامل الحاسم والفوري مع العناصر المفسدة.
بعد ذلك قام سموه بزيارة لمستشفى الملك خالد للحرس الوطني ومستشفى الملك فهد العام بجدة اطمئن خلالها على الجرحى والمصابين في حادث الاعتداء الارهابي الذي تعرضت له القنصلية الامريكية بجدة أمس.
واثنى سموه خلال الزيارة على الجهود والتضحيات التي بذلوها في أداء واجبهم مؤكداً انها ليست غريبة عليهم تجاه دينهم ووطنهم لدحر الفئة الضالة بحول الله وقوته متمنياً سموه الشفاء العاجل لكافة المصابين.
وأوضح صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز عقب الزيارة ان اصابات الجرحى من جراء الحادث الارهابي طفيفة ولله الحمد وانهم سيغادرون المستشفيات خلال فترة قصيرة.
واشار الى عدم وجود وفيات بين العسكريين لا من الحرس الوطني او قوات الامن العام وفقاً لبيان وزارة الداخلية بهذا الخصوص.
وذكر ان ما اوردته بعض القنوات الفضائية عن وجود وفيات من القوات السعودية غير صحيح مشيراً الى ان تلك القنوات تسعى دائماً الى الاثارة دون التثبت من المعلومات.
وأكد سموه أن هناك تنسيقاً بين كافة الأجهزة العسكرية السعودية بكافة افرعها من الحرس الوطني والامن العام والقوات التابعة لوزارة الدفاع والطيران مؤكداً انه بسبب ذلك التنسيق والتعاون تم القضاء على الفئة الضالة التي قامت بعلمية الأمس في وقت قصير وقياسي.
ورافق سموه في الزيارة صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي بالنيابة والمدير العام للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور عبد الله بن ربيعة ومساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية بالقطاع الغربي اللواء نايف الشويب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved