Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

بحضور الأميرة نورة بنت محمد والأميرة نهى بنت سعود بحضور الأميرة نورة بنت محمد والأميرة نهى بنت سعود
الأميرة ريما بنت سلطان ترعى اليوم تخريج طالبات الكلية العلمية ببريدة
سموها تكرم أبناء الشهداء وتفتتح مركز الإرشاد الأسري بجمعية الملك عبد العزيز النسائية

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت سلطان بن عبد العزيز حرم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، تقيم كلية التربية، الأقسام العلمية اليوم حفلها السنوي بتخريج الدفعتين التاسعة عشرة والعشرين من طالباتها في مختلف الأقسام العلمية.
وستنطلق فعاليات الحفل بحضور كل من صاحبة السمو الأمير نورة بنت محمد بن سعود حرم صاحب السمو أمير منطقة القصيم وصاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بن سعود بن عبد المحسن حرم نائب أمير منطقة القصيم وعدد من المسؤولات والأكاديميات وعقيلات المسؤولين.. حيث يتضمن الحفل العديد من الفقرات التي يأتي من ضمنها كلمة لعميدة كلية التربية للأقسام العلمية الدكتورة منى عبد الله الدامغ، ومشاركات شعرية متنوعة، ثم كلمة للخريجات تعقبها مسيرة للمتخرجات تنتهي بتسلمهن وثائق التخرج من يدي سمو الأميرة ريما بنت سلطان.
كما يتضمن الحفل وقفات تقديرية لأبناء الشهداء الذين فقدوا آباءهم على أيدي الفئة الضالة، كما يتم تكريم الحاصلات على درجتي الماجستير والدكتوراه في كلية التربية العلمية، ليتوجه الجميع بعد ذلك لحضور مأدبة الغداء التي تقام على شرف الأميرة ريما بنت سلطان في قصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر.
وفي مساء نفس اليوم تتفضل الاميرة ريما بنت سلطان ترافقها الأميرة نورة بنت محمد بافتتاح مركز الإرشاد الأسري التابع لجمعية الملك عبدالعزيز ببريدة ورعاية الحفل المقام بهذه المناسبة.
وسيتضمن الحفل عدداً من الفقرات من بينها كلمة لرئيسة الجمعية الجوهرة الوابلي وعرض على جهاز البروجكتر للمشاريع التنموية واللجان النسائية فضلاً عن بعض المشاركات الشعرية والكلمات الخطابية.
وفي ختام الفعاليات سيتوجه الجميع لحضور مأدبة العشاء التي تقيمها صاحب السمو الأميرة نورة بنت محمد بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved