Wednesday 8th December,200411759العددالاربعاء 26 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

التقى باحمدان وعبد الهادي شايف وأشاد ببرامج البنك للتمويل الإسلامي التقى باحمدان وعبد الهادي شايف وأشاد ببرامج البنك للتمويل الإسلامي
البنك الأهلي يستضيف المدير التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات

* جدة - الجزيرة:
استضاف البنك الأهلي في مقر إدارته العامة بجدة يوم السبت الماضي المدير التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات خالد الكاف الذي قدَّم عرضاً لرؤيته حول مستقبل الشركة كما تبادل وجهات النظر مع كبار مسؤولي البنك حول آفاق التعاون بين الطرفين.. عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي وعبد الهادي شايف المدير العام كانا في استقبال الكاف ومرافقيه من كبار تنفيذيي الشركة.
باحمدان ذكر ان هذه الزيارة تندرج في إطار حرص البنك الأهلي على تعزيز علاقاته مع كبريات مؤسسات الأعمال في المملكة، وأضاف باحمدان ان هذه الزيارة أتاحت لمسؤولي البنك الأهلي الاطلاع عن قرب على التصورات المستقبلية لأداء الشركة والمجالات الواسعة لتعاونها مع البنك الأهلي.
من جانبه أكد عبد الهادي شايف استمرار البنك الأهلي في القيام بدور رئيس في عمليات التمويل المؤسسي لمختلف القطاعات الاقتصادية في المملكة لا سيما المتعلقة منها بمشروعات البنية التحتية مع تميز البنك في ابتكار برامج تمويل تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتلبي احتياج مختلف شرائح العملاء.. وأشار إلى أن البنك الأهلي اضطلع بدور هام في ترتيب أضخم عملية تمويل من نوعها في المملكة والمقدَّمة لشركة اتحاد اتصالات.
كما أعرب المدير التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات عن تقديره لإدارة البنك الأهلي على الدور الذي قام به البنك في تقديم التمويل اللازم للشركة كما أبدى إعجابه بقدرة البنك الأهلي على ابتكار صيغ تمويل شرعيه وأجاب عى سؤال حول طبيعة المنافسة مع شركة الاتصالات السعودية بأنها سوف تكون في مصلحة مستهلكي خدمات هذه الصناعة وأن سوق المملكة يستوعب المزيد من الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي.
ورافق الكاف خلال الزيارة عبد الرحمن غالب مدير الشؤون الإدارية والعقود حيث قاما بجولة في أرجاء البنك شملت إدارة الخزينة وإدارة هاتف الأهلي المصرفي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved