Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تم ترشيحه رسمياً للمشاركة في النسخة الثالثة تم ترشيحه رسمياً للمشاركة في النسخة الثالثة
رئيس اللجنة الفنية لـ( الجزيرة ): الأهلي الأحق بالمشاركة

* كتب - عبد الله المالكي:
رشح الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً النادي الأهلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الثالثة لينضم إلى فريقي الاتحاد السعودي بطل هذه المسابقة وفريق الشباب السعودي بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، والذي رشحه الاتحاد السعودي للمشاركة في هذه المسابقة.
والأهلي السعودي حل ثالثاً في هذه المشاركة كونه ثاني مسابقة كأس ولي العهد وثالث أبطال كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي، وبهذا تقطع الأمانة العامة للاتحاد السعودي كل الشكوك حول من يشارك في هذه المسابقة بإعطاء الأهلي حقه كونه الاقرب والاحق بها من أي نادٍ آخر. ورفض الاتحاد الآسيوي أية اجتهادات حيث اشترط بطل الدوري أو الكأس أو وصيفهما.
من جهة أخرى أكد الاستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم انه تم ترشيح الاهلي السعودي كممثل ثالث في بطولة دوري ابطال آسيا، وقال: اختيارنا للأهلي لأنه الأحق حسب ما حققه العام الماضي، اضافة إلى ذلك ان لوائح الاتحاد السعودي والآسيوي تنص على ترشيح اصحاب المراكز المتقدمة في البطولات المحلية، وعلى هذا الاساس تم ترشيح الأهلي.
وحول ما ذكر بأن الاتحاد السعودي لا يسمح بترشيح اكثر من نادٍ، قال: أبطال البطولات المحلية هم الذين يحددون هذه المشاركات، فالاتحاد السعودي بطل آسيا وبطل في المشاركات المحلية ومن الظلم أن نرشحه فقط في بطولة واحدة، وعلى ما يحققه الفريق يتم ترشحيه حتى لو في بطولتين خارجيتين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved