Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

افتتاح فرع برنامج الأمير فيصل بن بندر لتوطين الوظائف بعنيزة افتتاح فرع برنامج الأمير فيصل بن بندر لتوطين الوظائف بعنيزة

* عنيزة - بندر الحمودي:
بحضور محافظ عنيزة الأستاذ عبد الله اليحيى السليم والدكتور جاسر بن سليمان الحربش رئيس مجلس التعليم الفني والتدريب المهني بمنطقة القصيم ووكيل المحافظة الأستاذ مساعد اليحيى السليم عقد اللقاء التعريفي بالتنظيم الوطني للتدريب المشترك وإعلان افتتاح فرع برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز للتدريب وتوطين الوظائف بعنيزة وذلك في قاعة المؤتمرات بالمحافظة صباح أمس الأحد.
وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية لمحافظ عنيزة أشاد من خلالها بالبرنامج وأهميته بالنسبة لأبناء الوطن في الأيام القادمة وما يقدمه من خدمة للاقتصاد الوطني.
بعد ذلك قدم الدكتور الحربش كلمته التي أوضح من خلالها علاقة التنظيم الوطني للتدريب المشترك ببرنامج الأمير فيصل بن بندر، حيث إنه هو المحرك الرئيسي للبرنامج، كما تطرق الحربش إلى سعي البرنامج لحل مشاكل رجال الأعمال مع خطط التوطين للوظائف.
وقال: إن فلسفة البرنامج تعتمد على مبدأ واضح بحيث لا يكون للتوطين ضرر على اقتصاد الوطن ولا رجال الأعمال ويكون ذلك بالتوازن بين مصلحة رجل الأعمال والشاب السعودي الباحث عن الفرصة الوظيفية.
كما أوضح الحربش بأن من أبرز أهداف البرنامج هو التقليل من نسبة الخسائر المادية والمعنوية على رجال الأعمال في هذه البلاد.
تلا ذلك عرض مرئي أكاديمي قدمه الأستاذ أحمد بن علي المشيقح مدير برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف بالقصيم ومدير الإدارة العامة للتدريب المشترك بالقصيم اشتمل على الخطط والآلية التنظيمية ليفتح المجال بعدها لرجال الأعمال لإبداء الرأي والملاحظة حول ذلك.. حيث اتسم الحوار بالجدية والموضوعية والصراحة والشفافية المتناهية في الطرح ليختتم بعد ذلك اللقاء بعدما قدم الحربش بالغ شكره وتقديره لمحافظة عنيزة على ما قدمته من تعاون في سبيل خدمة هذه البرامج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved