Sunday 5th December,200411751العددالأحد 23 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما تبرعت سموها بـ500 ألف ريال فيما تبرعت سموها بـ500 ألف ريال
الأميرة البندري بنت عبد العزيز ترعى المزاد الفني الثاني للمعوقين

* جدة - سامية محمد العباسي:
رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبد العزيز المزاد الفني الثاني الذي نظمته اللجنة النسائية لجمعية الأطفال المعوقين بجدة بحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات وسيدات السلك الدبلوماسي وبعض من سيدات الأعمال والقيادات النسائية بجدة وأمهات الأطفال المشاركين والمشاركات في المعرض، وقد ضم المزاد 50 لوحة فنية تشكيلية.
وأعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبد العزيز بعد رعايتها للمعرض عن سعادتها وسرورها لمشاركة الأطفال المعوقين المزاد (لون حياتهم) مؤكدة أن الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة يملكون قدرات إبداعية خلاقة ومتميزة في شتى المجالات وخاصة في مجال الفن التشكيلي.
وأكدت سموها على أن الاهتمام بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ينطلق من رسالة إنسانية نبيلة ترتكز على عظمة ديننا الإسلامي الحنيف الذي يدعو إلى التكافل ودعم هذه الفئة التي قدر الله لها أن تعاني من الاعاقة لسبب أو لآخر.
كما نوهت سموها بالجهود الكبيرة والمتواصلة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بجدة والمملكة في مجال دعم ورعاية جميع الأطفال المعوقين في المملكة وتمنت من الله عزّ وجلّ أن يجزي سموه خير الجزاء على هذه الجهود والدعم المتواصل.
كما شكرت سموها صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان رئيسة جمعية الأطفال المعوقين بجدة على جهودها البارزة.. كما شكرت سموها أيضاً جميع القائمات والقائمين على هذا العمل الخيري وجميع القائمين بالعمل في المركز بجدة على دورهم الإنساني في خدمة الأطفال المعوقين متمنية للجميع التوفيق في أداء هذه الرسالة الذي يثاب عليها الإنسان في الدنيا والآخرة.
هذا وقد تبرعت صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبد العزيز بمبلغ 500 ألف ريال لدعم برامج الجمعية.
من جهة أخرى عبرت صاحبة السمو الأميرة لطيفة ثنيان رئيس اللجنة النسائية لجمعية الأطفال المعوقين بجدة عن خالص شكرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبد العزيز على تبرعها السخي لصالح هؤلاء الأطفال وهو أمر ليس بمستغرب على سموها فهي - حفظها الله - صاحبة المبادرات الإنسانية والأعمال الخيرية الدائمة ودعت الله العلي القدير أن يجعل تلك الأعمال الخيرية من سموها في ميزان حسناتها.
كما شكرت صاحبة السمو الأميرة لطيفة ثنيان جميع صاحبات السمو الأميرات وجميع سيدات السلك الدبلوماسي والحضور الكريم وكل من ساهم في المزاد مادياً ومعنوياً كما خصت بالشكر الراعي الرئيسي للمزاد (شركة سابك) التي تعد من أكبر الشركات الرائدة في دعم الأنشطة الإنسانية والخيرية التي تخدم المجتمع.
وفي ختام الحفل وختام المزاد قدمت صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان رئيسة جمعية الأطفال المعوقين (اللجنة النسائية) بجدة درعاً تذكارياً لصاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبد العزيز، كما قدمت لسموها أيضاً لوحة فنية من عمل الأطفال المعاقين تقديراً لجهود سموها في دعم برامج الأطفال المعاقين ورعاية أنشطتهم في إطار أعمالهم الإنسانية والخيرية.
كما قدمت سمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان درعاً تكريمياً للرعاة المشاركين في دعم المزاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved