Saturday 4th December,200411755العددالسبت 22 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الاتفاقيون في رحلة المحافظة على اللقب الاتفاقيون في رحلة المحافظة على اللقب
هامبورغ: هدفي الكأس والإعداد للدور الثاني

* الدمام - سامي اليوسف:
عاش الاتفاقيون قمة الفرحة عقب تحقيقهم للفوز الثمين على الشباب بالدمام بهدف المدفعجي وليد الرجاء الذي سجله في الشوط الأول، وتواجد رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري في غرفة تبديل الملابس عقب المباراة مهنئاً اللاعبين ومحفزاً إياهم للمحافظة على اللقب للمرة الثالثة.
فيما انشغل المدير الفني للفريق بيتر هامبورغ بالحديث عبر هاتفه المحمول (الجوال) بعد اللقاء وكأنه يستريح بعد عناء التوجيهات المتكررة والانفعال للاعبين طوال الشوطين، خاصة للاعب عبدالرحمن القحطاني الذي كان بحق نجم المباراة وحظي بإشادة لاعبي الشباب بعد اللقاء.
المدرب هامبورغ قال للصحفيين: (لقد تجاوزنا خصماً عنيداً وشرساً لعب بندية وهاجم بضراوة.. لكن إصرارنا على الفوز وحماس اللاعبين وقتاليتهم جعلتنا نحسم الأمور لمصلحتنا.. ونحن نضع نصب أعيننا المحافظة على اللقب وتحقيق الكأس.. كما أنني أسعى جاهداً من هذه البطولة أن أعد الصف الثاني والبدلاء لدعم الفريق في الدور الثاني من الدوري الممتاز كي يظهر الاتفاق بصورة مغايرة عما كان عليه المستوى والنتائج في مباريات الدول الأول).
من جهته قال مساعد المدرب الكابتن عمر باخشوين: (لقد قطعنا ما يقارب 35% نحو التأهل للدور نصف النهائي عن مجموعتنا، وتنتظرنا مباراة غاية في الأهمية والصعوبة مع الشباب في الرياض.. وفوزنا جاء نتيجة أفضلية فريقنا واستغلاله للفرص على الرغم من امكانية مضاعفة النتيجة لكن واجهنا خصماً قوياً).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved