Saturday 4th December,200411755العددالسبت 22 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

اختيار المملكة نقطة انطلاق لطرح العدسات اللاصقة الحائزة على الجائزة الذهبية اختيار المملكة نقطة انطلاق لطرح العدسات اللاصقة الحائزة على الجائزة الذهبية

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
اختارت شركة جونسون آند جونسون فيجن كير إنك المملكة كأول بلد في الشرق الأوسط لطرح أكيوفيو أدفانس مع هيدراكلير بعد الطرح الناجح للمنتج في الولايات المتحدة وأوروبا. وأكيوفيو أدفانس مع هيدراكلير عدسات لاصقة جديدة تمثل طفرة في عالم العدسات اللاصقة يعاد استخدامها يومياً وتوفر لمستخدميها راحة تدوم بشكل استثنائي. وكانت الشركة قد حازت مؤخراً على الجائزة الذهبية الكبرى (جائزة سيلمو الذهبية) في باريس عن الإبداع والإقرار بعلامة التحقق من الجودة.
وخلال جولة عبر المملكة تقوم أكيوفيو أدفانس مع هيدراكلير بتقديم عرض توعوي تعليمي بواسطة معرض متنقل ينطلق من جدة إلى الرياض والدمام والخبر والهفوف.
السيد أنور حبيب، مدير منطقة الشرق الأوسط في الشركة قال: «إننا سعداء بالبدء بالطرح الإقليمي لعدسات أكيوفيو أدفانس مع هيدراكلير في المملكة. وكان هذا المنتج الثوري قد طرح في وقت سابق من هذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية وفاجأ السوق باحتلاله المرتبة الثانية للماركات الأكثر مبيعاً خلال ستة أشهر فقط من طرحه. وما زلنا نعيش نجاحات مماثلة في أوروبا كذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved