Saturday 4th December,200411755العددالسبت 22 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

سمو النائب الثاني عقب افتتاحه أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران بجدة: سمو النائب الثاني عقب افتتاحه أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران بجدة:
إحلال المرأة السعودية محل الأجنبية في الخطوط السعودية
قريباً جداً سيتم تطوير مطار الملك عبدالعزيز ليصبح عالمياً

*جدة - علي العمري - حسن الشهري - واس:
كشف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية بأنه سيتم قريباً جداً تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ليصبح مطاراً عالمياً.
وأكد سموه في تصريح صحفي عقب افتتاحه مساء أمس الجمعة أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران بمقر الأكاديمية بجدة بأن الجميع يسير بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين والتي تنص على العمل قبل القول.
وحول التحاق المرأة السعودية بالأكاديمية أوضح سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز أن المهم هو إحلال المرأة السعودية محل المرأة الأجنبية وأن تكون هي وزوجها وأخوها وابنها في الخطوط السعودية يعملون في ظل الشريعة الإسلامية.
وعن إمكانية تحويل الأكاديمية مستقبلاً إلى القطاع الخاص من ناحية الاستثمار قال سمو النائب الثاني: قد يمكنا الآن أن نعيد الخطوط كلها إلى القطاع الخاص متى وجدت دراسات علمية فالخطوط السعودية أكبر خطوط في العالم ويجب أن لا تنحاز الخطوط إلى عمل يخل بكيانها لخدمة المواطن واتجاهنا وعملنا إلى خصخصة الخطوط وأن تكون شركات وطنية محلية.

طالع محليات و متابعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved