Saturday 4th December,200411755العددالسبت 22 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

رؤية اقتصادية رؤية اقتصادية
ألف تحية للجهود المبذولة في الانتخابات البلدية
د. محمد بن عبد العزيز الصالح

شيء رائع.. جميع ما يشاهده ويقرؤه كل سعودي هذه الأيام من نشاط يبذله القائمون على شأن الانتخابات البلدية، وهذه النتائج التي بدأنا نقطف ثمارها ما كان بإمكانها أن تظهر بهذا المستوى الرائع والانسيابية في الأداء لولا أن هناك عملاً خلاقاً سبق ما نراه اليوم.
فهذه الخطوات التنفيذية للعملية الانتخابية التي جاءت بهذه الدرجة الرفيعة من الأداء تؤكد وبكل وضوح أن المعنيين بهذا العمل قد بذلوا جهوداً متميزة جداً لإظهاره بهذا المستوى، وفي زمن يجوز لي أن أصفه بالزمن القياسي، حيث إن قرار مجلس الوزراء الذي صدر بتاريخ 17-8-1424هـ بتفعيل المجالس البلدية قد حدد مدة سنة لوضع الترتيبات المتعلقة بالعملية الانتخابية واستكمال الإجراءات لتنظيم انتخابات المجالس البلدية في جميع مناطق المملكة.
ومن يطلع على النشرة التي تم توزيعها على المنازل في مدينة الرياض وكذا كتيب الدليل الإرشادي لمواقع المراكز الانتخايبة، ثم يذهب إلى أحد المراكز الانتخابية يتبين له بجلاء أن هناك طاقة مضنية وموفقة - والحمد لله - قام بها كل من شارك في هذا العمل الناجح بكل المقاييس بدءاً من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، وصاحب السمو الملكي الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز، وكذلك سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد آل مقرن، وزملائهم الكرام الذين قاموا بتنفيذ المسؤوليات المناطة بهم وأدوها على أكمل وجه، فلهم منا الشكر والتقدير والدعاء بالمثوبة من الله سبحانه وتعالى على تلك الساعات الطوال التي قضوها في البحث والإطلاع على أفضل ما يمكن تقديمه.
وبهذه المناسبة فإني آمل من كل مَنْ يقرأ هذه المقالة أن يبادر بالحصول على البطاقة الانتخابية كي يكون مشاركاً في هذا العمل الخير - إن شاء الله تعالى - لأن ذلك من باب التعاون على البر والتقوى الذي أمر به ديننا الحنيف.
وختاماً.. أدعو الله أن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وحسد الحاسدين وأن يزيده رفعة وتوفيقاً وأمناً إنه جواد كريم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved