Saturday 4th December,200411755العددالسبت 22 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

القوات الخاصة الصهيونية تعتقل ناشطين في الجبهة الشعبية وسط رام الله القوات الخاصة الصهيونية تعتقل ناشطين في الجبهة الشعبية وسط رام الله

* رام الله - نائل نخلة
اعتقلت قوات صهيونية خاصة شابين وسط خلال اقتحامها لعدة أحياء في مدينة رام الله المحتلة.
وقالت المصادر إن القوات الخاصة اعتقلت الشاب طاهر أبو زيد (19 عاماً) من حي (بطن الهوى) قرب رام الله، كما اعتقلت الشاب إيهاب محمد الهوارين وهو من سكان الخليل ونقلتهما إلى جهة مجهولة. كما أصيب خلال العملية الإسرائيلية خمسة شبان بجراح، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مدينتي رام الله والبيرة خلال العملية، التي اشتركت فيها أكثر من ثلاثين آلية عسكرية. ووصفت مصادر طبية حالة المصاب عماد المطور بأنها بالغة، حيث أصيب برصاصة مطاطية في الرأس، في حين أصيب الطفل محمد رمضان العم بعيار ناري في الساق، ووصفت حالته بالمتوسطة. واندلع اشتباك مسلح خلال عملية الاقتحام بين عدد من المسلحين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، استمر لعدة دقائق، وحاصرت القوات الإسرائيلية المكان الذي انطلقت منه النيران، دون اعتقال أي شخص.
كما اندلعت مواجهات عنيفة في ضاحية رام الله التحتا ومدينة البيرة بين عدد من الشبان وقوات الاحتلال أدت إلى وقوع إصابات. وفي منطقة (بطن الهوى)، حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً لما يزيد على الساعة واعتقلت الشاب طاهر أبو زيد (19 عاماً) وقال وائل، شقيق الشاب المعتقل: إن قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت المنزل، وعاثت فيه فساداً، وأخرجت جميع سكانه في العراء وفتشوهم جميعاً جسدياً قبل أن يعتقلوا الشاب طاهر وفي مدينة البيرة، حاصرت قوات كبيرة جداً من جيش الاحتلال منزلاً قرب مقر البلدية، واعتقلت الشاب إيهاب محمد الهوارين من بلدة الظاهرية في الخليل. وأكد مصدر أمني فلسطيني أن الشاب الهوارين كان قد وصل، إلى البيرة قادماً من الظاهرية. وأخرج جنود الاحتلال الشاب الهوارين وهو عارٍ تماماً، بعد أن طاردوه لما يزيد عن الساعتين والنصف داخل المنزل، واعتقلوه بعد أن تمكن من الفرار منهم على سطح أحد المنازل القريبة. وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنطقة المحيطة بالكامل، ومنعوا المواطنين والصحافيين من الاقتراب من المكان، في حين قام الجنود بتسليط الأضواء الكاشفة وأشعة الليزر على ممثلي وسائل الإعلام لمنعهم من التقاط الصور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved