Saturday 4th December,200411755العددالسبت 22 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "المجتمـع"

جامعة الأمير محمد بن فهد تصدر نشرتها الدورية جامعة الأمير محمد بن فهد تصدر نشرتها الدورية

أصدرت إدارة مشروع جامعة الأمير محمد بن فهد نشرتها الدورية التي تهدف إلى التعريف بالجامعة وأهدافها وما توصلت إليه إدارة المشروع تجاه تنفيذ خطة إنشائها.
ويتصدر الصفحة الأولى من النشرة خبر مساهمة مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية بمبلغ عشرة ملايين ريال أصدر بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمراً عند زيارته للمنطقة في العام المنصرم كما تتضمن الصفحة الأولى الاجتماع الذي تم عقده بين الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجامعة مع جمعية مؤسسي الجامعة.
وتشمل النشرة على ما تم إنجازه في الجوانب الأكاديمية والهندسية والإدارية ومنها الانتهاء مما نسبته 80% من الجانب الأكاديمي وفق العقد المبرم مع هيئة تكساس العالمية إذ تم الانتهاء من تصميم أغلب مناهج التخصصات المختلفة بالجامعة وكذلك نظامها الأكاديمي من القبول والتسجيل.. وخطة تنفيذ الجامعة كما تطرقت النشرة إلى ما تم إنجازه من قِبل المكتب الهندسي حيث تم إنجاز نسبة كبيرة من التصاميم الهندسية إذ من المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة التصاميم، إضافة إلى قرب تأسيس الشركة التي ستنطلق منها الجامعة وكذلك حصول الجامعة على الترخيص المبدئي من وزارة التعليم العالي.
وتلقي النشرة الضوء على فلسفة الجامعة وطبيعة تخصصاتها ومواصفاتها التي تتميز بها عوامل جذب الطلاب وطريقة تنفيذها للمناهج كما تتضمن النشرة كلمة للتحرير موجهة لقراء النشرة المهتمين بمجال التعليم العالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved