Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أعلن تبرعه بخسمة آلاف ريال لكل لاعب.. البلطان: أعلن تبرعه بخسمة آلاف ريال لكل لاعب.. البلطان:
الاتحاد مفخرة للكرة السعودية

* كتب - بدر العوفي:
قدم عضو شرف الاتحاد والمشرف على فريق الحزم الأستاذ خالد بن عمر البلطان خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ولكافة الوسط الرياضي والشعب السعودي بمناسبة فوز الاتحاد بكأس آسيا للأندية، معتبراً الفوز انتصارا كبيرا للأندية السعودية وامتدادا لتفوق الكرة السعودية على مستوى الأندية والمنتخبات.
وأضاف البلطان في تصريح خاص للجزيرة أن فوز الاتحاد جاء بطعم مختلف ومميز لأنه جاء من الباب الصعب بحكم خسارة الاتحاد لقاء الذهاب بثلاثة أهداف، والفوز الاتحادي بالمباراة وبالكأس الآسيوية له حلاوته ومذاقه الخاص وأثبت أن لاعبي الاتحاد أبطال بمعنى الكلمة لانهم ردوا اعتبارهم وردوا على كل من شكك بقوة لاعبي الاتحاد.
كما قدم الأستاذ خالد البلطان تهنئة خاصة لرئيس نادي الاتحاد الأستاذ منصور البلوي.. وقال:
لا شك أن لاعبي الاتحاد لم يخيبوا ظن البلوي وكانوا عند حسن الظن والبلوي بذل الغالي والنفيس من أجل رفعة نادي الاتحاد وتشريف الكرة السعودية في المحافل الخارجية.
كما أعلن البلطان عن تبرعه لكل لاعب اتحادي بمبلغ خمسة آلاف ريال سعودي مؤكداً أنهم يستحقون كل شيء لانهم رفعوا رأس الكرة السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved