Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في دوري الدرجة الثانية في دوري الدرجة الثانية
النهضة يتجاوز العروبة.. والوطني يواصل الصدارة وضمك يكسب التهامي ..وتعادل العيون والعدالة

* المجمعة- فهد الفهد:
اسفرت نتائج مباريات الجولة الثامنة من دوري اندية الدرجة الثانية والتي بعدها سيتوقف الدوري للمرة الثانية حتى يوم السبت السادس من شهر ذي القعدة القادم وذلك لمشاركة الاندية في مباريات المرحلة الثانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد الامين.. وجاءت نتائج المباريات التي جرت عصر أمس في الدمام وأبها والأحساء وعنيزة عن التالي:
*فوز النهضة على العروبة
فاز فريق النهضة على ضيفه فريق العروبة بهدفين مقابل هدف واحد سجلها مرتضى المهدي من ضربة جزاء وعبدالرحمن اليامي.. وسجل هدف العروبة هداف الفريق ونجمه فرحان المطياني وشهدت المباراة طرد لاعب النهضة أحمد النجعي. بهذا ارتفع رصيد النهضة الى 13 نقطة محتلاً المركز الثاني وبقي العروبة على رصيده السابق 10 نقاط.
ضمك يكسب التهامي
اعاد فريق ضمك ضيفه فريق التهامي الى دوامة الخسائر وذلك عندما فاز عليه بهدفين مقابل لا شيء سجلها محسن السفياني وسعيد منيع وارتفع بذلك رصيد ضمك النقطي الى 13 نقطة متعادلاً مع النهضة في النقاط ومتخلفاً بفارق الاهداف.. وبقي التهامي على رصيده السابق 8 نقاط.
الوطني يفوز على العربي
في عقر داره
واصل فريق الوطني تصدره لفرق الدوري ووسع الفارق النقطي عن اقرب منافسيه الى اربع نقاط وذلك عندما اضاف ثلاث نقاط الى رصيده السابق ليصبح 17 نقطة بعد فوزه الثمين على فريق العربي الذي كان يلعب على ارضه وبين جماهيره بهدفين سجلها عيسى ابو قدعه.. ويبقى العربي على رصيده السابق 8 نقاط.
تعادل الجارين
العدالة والعيون
وفي ديربي محافظة الأحساء على مستوى الدرجة الثانية تعادل الجارين العدالة والعيون سلبياً بدون اهداف.. بذلك ارتفع رصيد العدالة الى 8 نقاط والعيون الى 9 نقاط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved