Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بشأن قضية الجنوبي.. بشأن قضية الجنوبي..
كل الرياضة يسمع رأي هجر ويغفل الفيصلي

* المجمعة - فهد الفهد:
عندما تقرد مناقشة أي قضية فانك تحاول الاستماع إلى كافة أطرافها وتعطي الفرصة لهم ليقولوا كل ما لديهم.. للتعرف على الحقيقة.. لكن الزميل الأستاذ سلمان المطيويع الذي قدم مساء الاثنين الماضي برنامج (كل الرياضة) في القناة الرياضية خالف هذه القاعدة وذلك عندما طرح على ضيفيه في تلك الحلقة وهما الأستاذ أحمد الملحم نائب رئيس نادي هجر بالأحساء والأستاذ جمال السعيد أمين عام النادي سؤالاً عن قضية الفيصلي وهجر حول اللاعب عبدالله سالم الجنوبي الذي سجل في هجر بعد ان كان قد صدرت له موافقة من الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتسجيل في الفيصلي حيث أتاح المطيويع الفرصة لأمين عام نادي هجر الذي جير له نائب الرئيس السؤال للإجابة عنه.. أتاح له الفرصة للتحدث عن وجهة نظره حيال هذه القضية.. والمشاهد الذي لا يعرف شيئا عن هذه القضية يظن ان هجر على حق والفيصلي هو المخطئ..
وبدورنا لا يمكننا ان نحكم ان هذا مخطأ أو ذاك إلا بعد ان نسمع رأي الطرف الآخر وهو الفيصلي الذي لم تتح لأحد مسؤوليه في تلك الحلقة من البرنامج الفرصة للتحدث عن وجهة نظرهم في هذه القضية..
وبودي ان نسمع صوت الفيصلاويين في هذه القضية في نفس البرنامج.. وأعتقد ان هذا حق من حقوقهم ما دام ان الفرصة أتيحت لخصمهم في هذه القضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved