Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

السبت اجتماع تحضيري يسبق عقد الجمعية العمومية السبت اجتماع تحضيري يسبق عقد الجمعية العمومية
الواصل يعود إلى رئاسة النجمة من جديد

* عنيزة - سالم الدبيبي:
يعقد أعضاء شرف ومحبو النجمة مساء السبت اجتماعاً تحضيرياً يسبق عقد الجمعية العمومية العادية لاختيار أعضاء مجلس إدارة جديد يقود النادي كبديل للمجلس المكلَّف الذي تنتهي فترته في الخامس والعشرين من الشهر الهجري الحالي.
وسيحاول النجماويون من خلال هذا الاجتماع ترشيح أسماء لديها الرغبة للعمل لتفادي مغبة الفراغ الإداري الذي تكرر حدوثه للنادي في أكثر من مناسبة في السنوات الأخيرة وخصوصاً أن التوقيت من ناحية الفترة الزمنية للموسم لا يحتمل أي تأخير.
وتشير مصادر ال (الجزيرة) الخاصة عن مشاورات تدور في كواليس النادي قد تسفر عن عودة جديدة للرمز النجماوي الكبير الأستاذ صالح الواصل إلى كرسي الرئاسة الذي لم يفارقه سوى موسمين متفرقين بعد عمر السنوات الطويلة التي قضاها معه، مع توقعات بأن يدخل الإدارة أعضاء اللجنة المكلفة حالياً لإدارة شؤون النادي يتقدمهم الأستاذ عبد الله العليان إضافة إلى سلوم السلوم وعبد الله العقيل مع بعض الأسماء الأخرى.
من ناحيته دعا الأستاذ سليمان العليان الرئيس المكلّف الحالي الذي أصر على التخلي عن موقعه كافة أعضاء شرف ورجالات النادي إلى إجابة الدعوة لإنجاح الاجتماع وإنهاء المسألة الإدارية لأهمية المرحلة. وقال: لا بد أن يبذل الجميع ما يستطيعه من مطلق مسؤوليته كمنتم للنادي وأقلها الحضور والمشاركة بالرأي والمشورة حتى نستطيع الوصول إلى النتائج المثمرة بإذن الله التي من المهم أن تكون مخاضاً للجماعية وهي العلاج الشافي بمشيئة الله لما يتعرض له في الوقت الحالي.
وتمنى العليان أن ينتهي المجتمعون إلى النهاية المطلوبة بوقت قياسي وسريع انسجاماً مع ما تفرضه الظروف، حيث مضى من زمن الموسم ما يكفي أمام إدارة جديدة بحاجة إلى ترتيب الأوضاع والمضي بالفريق الكروي بشكل متوازن يحفظه من الهزات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved