Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

كشفت في شريط فيديو أسرار علاقتها بتشارلز والأسرة المالكة: كشفت في شريط فيديو أسرار علاقتها بتشارلز والأسرة المالكة:
ديانا: أردت أن أخنق زوجة أبي لأنها كانت مصدر تعاستي

  * نيويورك - (رويترز):
شعرت الأميرة ديانا (بصدمة عاطفية) لرفض الأمير تشارلز إعلان حبه لها على الملأ يوم خطبتهما واختارت الشره المرضي كنوع من العقاب لنفسها على هذه الزيجة الفاشلة، ونفست ديانا عن مشاعرها الخاصة إزاء حياتها وتجاه العائلة المالكة في بريطانيا في شريط فيديو سجلته في عام 1992 بمساعدة مد ربها والمتحدث باسمها والممثل السابق بيتر سيتلين وأذيع أمس الأول للمرة الأولى في برنامج خاص لشبكة تلفزيون (ان.بي.سي.نيوز) الامريكية.
واستعرضت الأميرة التي لقيت حتفها في حادث سيارة في باريس عام 1997 طفولتها وزواجها من الأمير تشارلز الذي انفصلت عنه في عام 1996 ومعاناتها مع الشره المرضي خلال برنامج استمر عرضه قرابة الساعة، وستذاع الحلقة الثانية منه يوم الاثنين القادم.
وتحدثت ديانا عن شعورها بالقلق للمرة الاولى بشأن حب الأمير تشارلز لها وذلك خلال مقابلة تلفزيونية (مروعة) أجرياها في عام 1981 في اليوم الذي أعلنت فيه خطبتهما أمام العالم.
وقالت ديانا سألني هذا الرجل السخيف خلال حوار مع شبكة اي.تي.ان (هل تشعرين بالحب) فرددت قائلة (يا له من سؤال غبي).
واسترسلت ديانا قائلة: التفت تشارلز وقال (على أية حال ماذا تعني كلمة حب)، كان ذلك صدمة كبيرة لي، يا إلهي لقد كانت صدمة عاطفية قاسية بالتأكيد.
وأعربت ديانا التي كانت تتحدث من على أريكتها في غرفة المعيشة بقصر كينسنجتون عن شعورها بالإحباط هي وأفراد أسرتها الذين لجأت إليهم في أوقات الازمات أثناء زواجها.
وتحدثت ديانا عن الكونتيس ريني سبنسر قائلة: أردت ان أخنق زوجة أبي لانها كانت مصدر تعاستي.
وأضافت قائلة: لقد ظلت تردد، ديانا انت غير سعيدة في زيجتك أنت تغارين فقط من علاقة والدك بي.. وأوضحت ديانا أنها واجهت الملكة اليزابيث في عام 1986 عقب علمها بأن تشارلز على علاقة مع عشيقته كاميلا باركر بولز.
وقالت ديانا: ذهبت إلي الملكة وأنا أبكي بشدة وسألتها (ماذا أفعل، لقد جئت إليك لأسألك ماذا أفعل) وردت علي قائلة (لا أعرف ماذا يجب عليك أن تفعلي، لا أمل في تشارلز).
وأعربت ديانا في شريط الفيديو عن الشكوك التي انتابتها خلال خمس سنوات من زواجها بأن تشارلز عاد إلى كاميلا مرة أخرى قائلة أتذكر انني قلت لزوجي، (لماذا تحيط بنا هذه السيدة) وهو قال (أرفض أن أكون الأمير الوحيد لويلز الذي لم تكن له عشيقة قط).
وأشارت ديانا إلى أن الأمير فيليب أبلغ تشارلز بالفعل أنه يمكنه أن يبقي خياراته مفتوحة، وأضافت قائلة حماي قال لزوجي (إذا لم تنجح في زواجك فإنه يمكنك دائما العودة إليها بعد خمس سنوات).
وأوضحت ديانا أن الأسرة ألقت باللوم في فشل الزيجة على إصابتها بالشره المرضي مضيفة أن هذا كان التفافا على الحقيقة.
وشرحت ديانا كيف أوضحت الأمر لأسرتها بأن قالت سأنفس عن غضبي في نفسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved