Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير محمد بن ناصر يؤكد حاجة المنطقة لتنفيذ الطريق الساحلي الأمير محمد بن ناصر يؤكد حاجة المنطقة لتنفيذ الطريق الساحلي
وزير النقل الصريصري: أبراج الكهرباء وملكية الأراضي والمنازل سبب تعطيل ازدواج الطرق بجازان

  * جازان - إبراهيم بكري:
بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مع معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري خلال اجتماعهما أمس بمقر الامارة احتياجات المنطقة من الطرق والمشروعات التي تنفذها الوزارة حالياً بالمنطقة.
واستهل سمو أمير المنطقة الاجتماع بكلمة توجيهية رحب فيها بمعالي وزير النقل والوفد المرافق راجياً لمعاليه التوفيق والسداد من الله تعالى في المهام الموكلة إليه خلال جولته التي يقوم بها. وأشار سموه إلى الأهمية التي يمثلها مشروع إزدواج طريق جدة - جازان الذي سيقوم معالي وزير النقل بتفقده انطلاقاً من مدينة جازان وحتى مدينة جدة وأمل الجميع أن يخدم أهالي المناطق الواقعة على مساره وتجنبهم بعد قضاء الله تعالى وقدره الحوادث التي يشهدها الطريق. وأكد سمو أمير جازان على حاجة المنطقة لتنفيذ الطريق الساحلي خدمة للحركة التنموية والاقتصادية التي من المتوقع ان تشهدها المنطقة خلال السنوات القادمة خاصة بعد أن يتم تفعيل ميناء جازان وتوجيه المستثمرين ورجال الاعمال للاستثمار بالمنطقة في شتى المجالات الزراعية والسياحية والاقتصادية وغيرها ومنها أهمية العمل على التطوير وتحسين خدمات الطرق بالقطاع الجبلي تفعيلاً للجانب السياحي وخدمة أبناء المحافظات والمراكز الجبلية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ذات العلاقة بالمشروعات المنفذة والجاري تنفيذها واحتياجاتها المستقبلية من الطرق والسبل الكفيلة بتفعيل وانجاز مشروعات المنطقة من الطرق وتذليل مختلف الصعوبات التي تعترض تنفيذها إضافة لمناقشة العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات أمير منطقة جازان بشأنها.
وحضر الاجتماع وكيل امارة المنطقة الدكتور مفرج الحقباني ووكيل وزارة النقل للطرق عبدالله المقبل.
وعقب الاجتماع أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أنه تمت مناقشة الموضوعات المتعلقة بمصلحة الوطن والمواطن فيما يختص بمشروعات الطرق في المنطقة مبيناً أن زيارة معالي وزير النقل تخصيصه أكثر منها عامة تفقد مشروع ازدواج الطريق الساحلي من منطقة جازان إلى جدة والاطلاع على مراحل سير المشروع.
من جانب آخر أوضح معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري أن الجوله على الطريق الساحلي لتفقد ازدواج طريق جدة جازان والتأكد من البرنامج الزمني للمشروع مبيناً أن التأخير في تنفيذ بعض أجزاء المشروع يرجع إلى اسباب مثل أبراج الكهرباء وملكية الأراضي والمنازل وتم حلها جميعاً.
وأضاف الدكتور الصريصري أن العمل سوف يستكمل الآن وسوف يقوم المقاولون بتسريع العمل ليتم تعويض ما فقد بسبب تلك العوائق موضحاً أن الأجزاء الأخرى تم العمل فيها بشكل سليم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved