Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

قروي السعيرة ينفذ عدداً من المشاريع البلدية قروي السعيرة ينفذ عدداً من المشاريع البلدية

* حفر الباطن - صالح الحربي:
في إطار الجهود المبذولة من قبل المجمع القروي بالسعيرة في مجال تطوير شبكات الطرق وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من سفلتة وإنارة وأرصفة وتشجير نفذت العديد من المشاريع الحيوية والمهمة في هذا المجال حيث تم الانتهاء من الأعمال الترابية للوصلة المتبقية (13)كم لربط السعيرة بطريق السفانية الرئيسي وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة البدء بعمليات السفلتة لهذه الوصلة. وبذلك فإن المجمع القروي قد اتم سفلتة المدخل الشمالي بطول (24)كم من مدينة السعيرة إلى طريق السفانية الرئيسي وبهذه الوصلة تم ربط قرى الصمان وطريق الدمام الدولي بطريق السفانية الرئيسي المتجه إلى مدينة الخفجي والحدود الكويتية. كما سيتم قريباً سفلتة الشوارع الداخلية بالأحياء الشمالية.
وفي مجال الرصف والإنارة والتشجير قام المجمع القروي على رصف الشوارع الرئيسية بالسعيرة كما تم الانتهاء من تبليط الأرصفة والجزر الوسطية للشارع الرئيسي وسيتم العمل على استكمال الشوارع الأخرى وذلك برصفها ووضع أحواض الأشجار والزهور بوسطها. كما تم إنارة جميع الأحياء الداخلية للسعيرة حيث تم تعليق أكثر من 200 فانوس إنارة لجميع الشوارع الداخلية السكنية، كما سيتم قريباً العمل على رصف وتبليط وتجميل المناطق المحاذية للطريق الدولي.
كما سيتم قريباً استبدال أعمدة حديثه وفوانيس مزدوجة ومفردة بأعمدة الإنارة المتهالكة بها.
كما أن المجمع القروي قام على تشجير أكثر من 5000 شجرة من نوع كونا كربكس لجميع الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والميادين والساحات العامة بالسعيرة.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) سعادة المهندس نقاء أبو هليبة رئيس المجمع القروي بالسعيرة والذي ذكر أن هذه المشاريع تأتي في سبيل التطوير والتجديد والاهتمام الكبير على راحة المواطن والمقيم وأضاف: إن المجمع القروي بالسعيرة لديه العديد من المشاريع والخطط المستقبلية التي سوف يتم تطبيقها قريباً وذلك لإظهار السعيرة بأحسن مظهر وبين أن هذه المشاريع ما هي إلا امتداد لما تقدمه حكومتنا الرشيدة أدام الله وجودها من دعم لا محدود في كافة المجالات التي منها هذه المشاريع الحيوية وبجهودها ولولا دعمها لما تحقق هذا التطور والتقدم والازدهار بجميع أنحاء المملكة والتي لمسها المواطن والمقيم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved