Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما شكر سموه الدكتور الغامدي فيما شكر سموه الدكتور الغامدي
الأمير محمد بن سعود يضع حجر الأساس لمركز التدريب الطبي

* الباحة - خالد زاهي:
يضع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة حجر الأساس لمشروع مركز وقاعة التدريب والتعليم الطبي بمستشفى الملك فهد بالباحة، والذي تقدر تكلفته بحوالي ستة ملايين ريال.. ويتكون المشروع من دورين ويتسع لأكثر من خمسمائة فرد ويتوفر به عدد من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات إضافة إلى قسم خاص بالنساء مجهز بدائرة تلفزيونية وشاشات عرض كبيرة كما يتوفر به كافة الخدمات التي يتطلبها المشروع.
أوضح ذلك المشرف على مستشفى الملك فهد بالباحة الدكتور عبدالحميد سفر الغامدي والذي أعرب عن امتنانه وعرفانه بزيارة سمو أمير المنطقة وضع حجر الأساس وتفقد المستشفى ومتابعة واهتمام سموه بكل ما من شأنه تحقيق أفضل الخدمات الطبية للمواطنين والمراجعين بالمنطقة.
إلى ذلك وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة خطاب شكر وتقدير للمشرف العام على مستشفى الملك فهد بالباحة الدكتور عبدالحميد بن سفر الغامدي إثر اطلاع سموه على تقرير الإنجازات والمشاريع التطويرية التي تم تنفيذها بالمستشفى.
وقد عبر الدكتور الغامدي عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على اهتمامه ومتابعته الدائمة لمستشفى الملك فهد الباحة واطلاع سموه على كل ما يهم ويخدم المواطن والمريض، داعيا الله أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر يحفظهم الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved