Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* يبدأ اللقاء التعليمي لورش العمل الذي تشارك فيه مجموعة من المتخصصات في تعليم البنات بمكة المكرمة يوم السبت القادم ، بحضور مديرة التوجيه التربوي بتعليم البنات بمكة المكرمة وعدد من التربويات ومديرات المدارس والمشرفات ، أوضح ذلك مدير عام تعليم البنات بالعاصمة المقدسة الدكتور عبد العزيز بن علي العقلا.
* تنفذ إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر خلال الفترة من 7 : 9 -11 - 1425ه ثلاث دورات علمية في الحاسب الآلي للمرحلة الابتدائية ،i ذكر ذلك ل(الجزيرة) مدير الإدارة سعود بن خلف بن سعود.
* يواصل نادي مكة الثقافي الأدبي نشاطاته المنبرية الفاعلة من خلال عدد من المحاضرات والحوارات الهادفة ، وأشار معالي الدكتور راشد الراجح رئيس النادي إلى عدد من هذه النشاطات ، ومنها حوار عن النقد الموضوعي في الصحافة الأدبية والدور المغيب.
* صدرت موافقة معالي وزير التعليم العالي - حفظه الله - الدكتور خالد بن محمد العنقري المبنية على قرار معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور ناصر الصالح بترقية الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد العزيز السديس إلى رتبة أستاذ مشارك في الفقه وأصوله ، وتعيينه عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات العليا الشرعية بجامعة أم القرى.
* عقد بصالة مسرح إدارة التربية والتعليم بالأفلاج الاجتماع الثاني لهذا العام بين مديري المدارس والمشرفين التربويين ، بحضور مدير إدارة التعليم للبنين والمشرف على إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الافلاج ومساعده للبنين خلف بن محمد الحقباني ، لبحث السبل التربوية للتأكد على دور مدير المدرسة في متابعة وتفعيل توجيهات المشرفين التربويين وكذلك مناقشة الأمن الفكري للطلاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved