Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

متوسطة للجهيمان بمحافظة الخرج متوسطة للجهيمان بمحافظة الخرج

  * الرياض - عبدالعزيز الكناني:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج وبحضور معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد يقام حفل افتتاح مدرسة عبدالكريم الجهيمان المتوسطة بمحافظة الخرج الأحد المقبل.
ويأتي هذا المشروع تبرعاً من الأستاذ عبدالكريم بن عبدالعزيز الجهيمان الأديب والكاتب المعروف الذي قدم الكثير على المستوى التعليمي والتربوي إذ يعد أحد الرواد في التعليم وبناء الثقافة المحلية من خلال المناهج الدراسية أو المعارف العامة.
ويأتي اختياره لمحافظة الخرج لبناء هذه المدرسة وفاءً منه لتلك المحافظة التي انطلق منها حيث درَّس بها ما يربو على سنتين وساهم في انطلاقة العملية التربوية والتعليمية هناك إبان البدايات الأولى للتعليم في المملكة العربية السعودية.
وأكد المهندس عبدالله بن حمد الفوزان وكيل وزارة التربية والتعليم للمباني والتجهيزات المدرسية أن هذا المشروع يأتي ضمن مساهمات عديدة من المواطنين المخلصين الذين تبرعوا ببناء مجمعات تعليمية ومبان مدرسية في بعض المناطق والمحافظات تلبية للدعوة التي تبناها معالي وزير التربية والتعليم منذ توليه مسؤوليات هذه الوزارة والذي استطاع بجهوده استقطاب كل هؤلاء المواطنين المقتدرين الذين تنافسوا في عمل الخير وقد بلغ عدد هذه المشاريع (25) مشروعاً وبلغت قيمتها (167) مليون ريال وقد أنجز منها (21) مشروعاً ومازال تحت التنفيذ أربعة مشاريع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved