Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

وفد من السفارة اليابانية يقوم بجولة على عددٍ من المراكز الانتخابية في الرياض وفد من السفارة اليابانية يقوم بجولة على عددٍ من المراكز الانتخابية في الرياض

* الرياض - محمد الفيصل:
قام وفد ياباني بجولة على عدد من المراكز الانتخابية في الرياض.. (الجزيرة) التقت ب(اكيو كاواي) الذي يعمل في الملحق لدى السفارة اليابانية في المملكة وسألناه عن رأيهم في هذه الانتخابات البلدية التي تجري حالياً في المملكة العربية السعودية.
فقال: هذه الانتخابات تفتح المجال أمام الشعب للمشاركة في صنع القرار، وهذه خطوة مهمة ويجب على الإعلام والدبلوماسيين الاهتمام بهذه الخطوة وهذه المراكز تتمتع بتنظيم جيد وممتاز من الناحية التقنية ومن الناحية الفنية والإجراءات تعمل بشكل صحيح.
ونحن نتمنى لهذه الانتخابات التوفيق وأن تتطور بإذن الله في المستقبل، وهي فرصة للشعب السعودي بأن يشاركوا في صنع القرار.
كما التقينا أيضاً ب(كوبي موتو) باحث ومستشار في السفارة اليابانية بالمملكة العربية السعودية.. سألناه: من خلال جولتك على مراكز الانتخابات كيف تصف لنا سير أعمالها من خلال هذه الجولة؟
فقال: إن المراكز المنتشرة في أرجاء مدينة الرياض وخارجها على مستوى عالٍ من الدقة والنظام في جميع الجوانب، والتنظيم فيها بشكل عام جيد ولا يوجد أي ملاحظات على هذه المراكز.. ويبدو أن الشعب السعودي يبدي اهتماماً كبيراً جداً بهذه الانتخابات البلدية وهذا من خلال إقبالهم على هذه المراكز، فقد وجدنا كثيراً من الناس يتوافدون على هذه المراكز وهذا يدل على اهتمام ووعي من قبل المواطنين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved