Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

التقى رجال الأعمال بالقصيم.. د. بنتن: التقى رجال الأعمال بالقصيم.. د. بنتن:
إنشاء شركة للتوزيع البريدي وتشغيل البريد كشركة

* بريدة - عبد الرحمن التويجري:
استضافت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم لقاء معالي الدكتور محمد بن صالح بن طاهر بنتن برجال الأعمال بمنطقة القصيم بمقرها الرئيسي ببريدة ظهر الثلاثاء 18-10- 1425هـ وقد تناول اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والخدمات البريدية وتوجهاتها الاستثمارية في المرحلة المقبلة.
الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الاستاذ أحمد بن عبد الله التويجري عد زيارة معاليه كأولى الزيارات لغرفة تجارية على مستوى المملكة تعبيراً عن الدور المساند لرجال الأعمال لخدمات البريد وتجسيداً لمكانة القصيم كمنطقة ملتقى طرق وما ينتظر ان تلعبه الحركة البريدية فيها من خدمات متميزة تواكب التطلعات وترضي الطموحات.
معرباً عن تطلع رجال الأعمال لخدمات بريدية متميزة بعد أن أصبحت مؤسسة قدمت قبل ذلك خدمات تتناسب مع مرحلتها.. مبيناً أن المرحلة تتطلب خدمة نوعية متوافقة مع التحديات المفروضة.
وقد أعرب معالي رئيس المؤسسة عن شكره لغرفة القصيم لما لقيه من ترحاب في المنطقة.
وأشار معاليه في لقاء إلى الانتهاء من عرض ومناقشة ملامح خطة تتمحور في اتجاهين متوازيين لتقنين الخدمة البريدية وتهيئة البنية التحتية ووضع المعايير وأسس الجودة، حيث كان أول مشروع للعناوين البريدية ووضع أسس الترميز البريدي الذي يعتمد على تقسيم المملكة إلى (8) مناطق والرقم البريدي من خمسة أرقام وذلك يساعد في تحديد المنطقة تحديداً دقيقاً والعنوان البريدي قسم المنطقة إلى رموز بريدية متفاوتة المساحة.. مؤكداً على أن للمشروع أبعاداً اقتصادية وأخرى اجتماعية وله انعكاسات ايجابية على المواطن ورجل الأعمال.
وكشف معاليه عن وضع لائحة تنفيذية للخدمات البريدية على مواصفات عالمية لافتاً إلى تشغيل البريد كشركة وإنشاء شركة للتوزيع البريدي بموجب عقود واختيار دقيق للشباب العاملين برواتب مجزية.
الأمين العام جدد ترحيبه بمعاليه والوفد المرافق شاكراً لمعاليه الطرح والطموح معرباً عن آمال رجال الأعمال في خدمات مواكبة ومنافسة ومتميزة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved