Thursday 2nd December,200411753العددالخميس 20 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تضم سيارات ومسرحا منزليا وتلفزيونات وكاميرات تضم سيارات ومسرحا منزليا وتلفزيونات وكاميرات
سوق حراء في جدة يشهد اليوم السحب الثاني لمسابقة مع إنتركي الفوز أقرب

قررت شركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر (إنتركي) إجراء السحب الثاني لمسابقة (مع إنتركي الفوز أقرب) وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بسوق حراء الدولي في جدة أمام حشد كبير من المواطنين والمقيمين ورواد السوق وبحضور مندوب من الغرفة التجارية حيث أن المسابقة تحمل تصريح رقم: 17، ومن المتوقع الإعلان عن موعد السحب الثالث للمسابقة خلال أيام. وقد شهدت بطاقات إنتركي إقبالاً كبيراً خلال الفترة الماضية بهدف جمع الكوبونات للمشاركة في المسابقة من خلال وضعها في الصناديق المخصصة في كل من محلات ميد وأهلا وذلك للفوز بإحدى الجوائز سواء كانت السيارات أو المسرح المنزلي وكذلك أجهزة التلفزيوني وكاميرات الفيديو وغيرها.
وقال الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الرشيد السليم المدير العام لشركة إنتركي: إن الشركة كعادتها تتفاعل مع عملائها بكل مصداقية وشفافية وأن الكوبونات غير الفائزة سيتم إعادة السحب عليها في السحب الثالث وسيتم السحب على السيارات والمسرح المنزلي وغيرها كل مرة. وهناك جوائز أخرى فورية تزيد عن 30 ألف جائزة مقدمة من الرعاة الرئيسين للحملة.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة المفتاح الدولي (إنتركي) قامت بتسليم الفائز بالسيارة خلال السحب الأول وذلك بشاليهات قرية الثمامة يوم الأحد 26-8- 1425هـ الموافق 10-10- 2004م حيث أعلنت شركة إنتركي عن الفائزين في السحب الأول للمسابقة عن فوز 25 رجلاً وامرأة بجوائز المسابقة التي ضمت سيارة ومسرحاً منزلياً وتلفزيونات وفيديوهات وغيرها من الجوائز الكهربائية الأخرى بالإضافة إلى شاليهات بقرية الثمامة وخصومات على بطاقة انتركي وتقدر قيمة الجوائز بأكثر من مليوني ريال.
وأشار السليم إلى أن الشركة مستمرة في تقديم مثل هذه المسابقات التي تلقى اهتماماً من قبل مستخدمي وعملاء بطاقات انتركي الذين يشاركون الشركة في دعم الأنشطة الخيرية وخاصة جمعية الأطفال المعوقين وبرنامج رعاية الأيتام، ويلمسون الدقة والمصداقية وسرعة وسهولة الاتصال ببطاقة انتركي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved