Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

قبل اعتزاله مساء اليوم..عبده يامي: قبل اعتزاله مساء اليوم..عبده يامي:
الرشودي صاحب فكرة إقامة حفل الاعتزال والأطباء نصحوني بالتوقف عن اللعبة

* جدة - محمد الجابري:
عقد لاعب النادي الأهلي للكرة الطائرة عبده يامي الذي أعلن اعتزاله لعبة كرة الطائرة نهاية الموسم الفائت مؤتمراً صحفياً بمقر النادي بحضور عضو الشرف وجدي الطويل والمدرب الوطني سالم باسندوه.
وقد أوضح عبده يامي أن سبب اعتزاله ونهاية مشواره الرياضي كلاعب كرة طائرة هو الإصابة التي تعرض لها في الظهر ونصحه الأطباء بالتوقف عن ممارسة اللعبة حتى لا تتسبب في الاضرار به وحتى لا تسبب له (الشلل) والإعاقة الدائمة - لا سمح الله- كما عبر عن بالغ شكره للأمير خالد بن عبد الله على وقوفه المتكرر والدائم معه خلال مشواره الرياضي وما تخلله من إرساله للعلاج من الاصابة في أمريكا وتونس في وقت سابق. وقدم شكره لصاحب فكرة إقامة حفل اعتزاله فهد الرشودي عضو شرف النادي الأهلي وأسرة اعضاء الشرف بالرياض وثمن الموقف النبيل منه.
من جانبه أوضح وجدي الطويل أن حفل اعتزال عبده يامي قد ساهم وشارك فيه عدد من أعضاء شرف الأهلي ومنهم الدكتور عبد الرزاق أبو داود وأحمد المرزوقي وخالد باسهل.
وأضاف ان الكتاب الذي يحكي مشوار عبده يامي في كرة الطائرة قد تكفل به عضو شرف النادي علي الصقيعي.
من جهته تحدث موفق خوجه الذي تكفل باحضار الاهلي المصري ونجوم الخليج للمشاركة في حفل الاعتزال بان اختيار الاهلي المصري جاء بصفته أحد افضل الفرق العربية والافريقية في هذه اللعبة.
وأشار إلى أن نجوم الخليج سيشاركون في مهرجان الاعتزال وهم علي رضا، ومحمد جاسم من (البحرين)، عارف رجب من (الإمارات)، خليل حجي (الهلال) مبارك الجهني (الاتحاد)، يوسف فلاته (النصر) مع بقية لاعبي النادي الأهلي.
جدير بالذكر أن مهرجان حفل الاعتزال سيقام اليوم (الثلاثاء) تحت رعاية الأمير خالد بن عبد الله وسيكون دخول الجماهير مجاناً لمشاهدة الاحتفال وستكون هناك جوائز مقدمة للجماهير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved