Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بهدف العريني بهدف العريني
الرمة يكسب الموج وينافس على التأهل

* البدائع - عبدالله الدهامي:
ضمن دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة التابعة لمكتب رعاية الشباب بالرس أقيمت عصر أمس الأول المباراة المقدمة التي جمعت فريق الرمة مع الموج على ملعب الرمة بالبدائع، وانتهت بهدف للرمة سجله اللاعب أديب العريني، وعزز الفريق بذلك حظوظه في المنافسة على خطف بطاقة التأهل، حيث حلَّ ثانياً برصيد ست نقاط بعد فريق الموج الذي تجمد رصيده عند نقاطه السبع.
ظهرت المباراة جيدة من الفريقين مع أفضلية واضحة لفريق الرمة، الذي تألق نجومه الشباب واستلموا زمام المباراة منذ البداية وقدموا عرضاً راقياً مكنهم من نقاط المباراة بكل جدارة.. وكان وسط الملعب شهد سيطرة للرمة بقيادة محمد حمود وعبدالعزيز البشري أعطت الفريق نوعاً من الثقة برغم أهميتها، كما أن دفاع الرمة كان في قمة حضوره، وتصدى للكرات العرضية التي اعتمد عليها فريق الموج الذي لم يكن في مستواه كما هو في الدور الأول من المسابقة، ويبدو ان فترة التوقف لها دور كبير في ذلك.
وجاء هدف الرمة بضربة رأسية رائعة للاعب أديب العريني في الدقيقة 23 من الشوط الأول، تنوعت بعده الهجمات من الفريقين، وحاول الموج تعديل النتيجة دون جدوى، وشهدت دقائق المباراة الأخيرة نوعا من التراجع لفريق الرمة مكنهم من المحافظة على هدف المباراة الوحيد الذي كان مهماً بالنسبة للفريق بوجود المدرب الجديد المنصف الظاهري الذي غامرت إدارة الرمة برئاسة الأستاذ عبدالرحمن النويصر في التعاقد معه وكان بمستوى الحدث. حكم اللقاء عبدالعزيز الدباسي وساعده محمد الشويمان وعبدالله السحيم وصالح الضحيان رابعاً، وظهر التحكيم بصورة جيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved