Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

قيمة المشروع 250 مليون ريال قيمة المشروع 250 مليون ريال
ابن جمعة يوقع عقد إنشاء فندق الخبر موفمبيك

* الخبر - حسين بالحارث:
تم صباح يوم أمس الاثنين بمدينة الخبر توقيع عقد إنشاء فندق الخبر موفمبيك بين الشيخ منصور بن مانع بن جمعة المالك للفندق والأستاذ محمد عبدالله الخريجي رئيس مجلس الإدارة لشركة المركز العالمي للتجارة والمقاولات التابعة لمجموعة الخريجي وذلك لتنفيذ مشروع فندق الخبر موفمبيك فئة الخمس نجوم وتبلغ قيمة المشروع مائتين وخمسين مليون ريال.
وأوضح الشيخ منصور بن جمعة أن الفندق يقع في مكان متميز بالخبر بالقرب من الكورنيش ويتكون المشروع من 14 دورا ويحتوي على 165 غرفة وأجنحة متميزة وأجنحة ملكية وست فيلات فندقية وعدد من المطاعم المتنوعة بوجباتها وديكوراتها وناد صحي متكامل ويضم أكبر صالات احتفالات في المنطقة تتسع لـ1800 شخص وسكن للعاملين.
ويتميز المشروع بأنه أحدث المشاريع الفندقية التي تقام في المنطقة الشرقية التي تعيش فترة ازدهار سياحي وعقاري ملموس وهو مصمم على أحدث النظم العالمية وقام بتصميمه مكتب الاستشارات والتصميم السعودي (اسكادو) لصاحبه المهندس عبدالله محمد السادات الذي يتميز بتصاميمه المميزة خاصة في المنطقة الشرقية.
وروعي في تصميم الفندق الأصالة المعمارية آخذة في الحسبان التكيف مع الاتجاهات المعمارية الحديثة في التصاميم الفندقية مع تركيزه على الهندسة القيمية وثمن الشيخ منصور بن جمعة جهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد ودعمه للمشاريع السياحية في المنطقة وقال: إن المنطقة الشرقية خطت خطوات كبيرة ومتقدمة في الأعوام القليلة الماضية لتأكيد مكانتها في خريطة السياحة المحلية والخليجية وأشاد ابن جمعة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العليا للسياحة لتطوير صناعة السياحة في المملكة. من جانبه قال محمد الخريجي رئيس مجلس إدارة المركز العالمي:
إننا نفخر بأن اعطينا الثقة من قبل مالك مشروع فندق الخبر موفمبيك الشيخ منصور بن جمعة لتنفيذ هذا المشروع الذي يثبت السمعة الجيدة للشركة المنفذة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved