Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تغييرات جذرية في الأجهزة الفنية للهلال.. تغييرات جذرية في الأجهزة الفنية للهلال..
(القاسم) مدرباً للحراس بديلاً ل(سيقينال) و(مانويل) يخلف (مادينا) في تدريبات اللياقة

* كتب - طارق العبودي:
أسندت الإدارة الهلالية وبعد التنسيق مع المدرب البارزيلي باكيتا مهمة الإشراف على تدريب حراس مرمى الفريق الأولمبي للمدرب الوطني ولاعب الفريق السابق منصور القاسم خلفاً للبرازيلي سيقينال الذي سيكتفي بالمتابعة وإعداد التقارير إلى حين انتهاء مشاكرة الفريق الأولمبي في مسباقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
كما أسندت مهمة الإشراف على تدريبات اللياقة للفريقين الأول والأولمبي للبرازيلي مانويل عضو الجهاز الفني خلفاً لمدرب اللياقة الرسمي البارزيلي الشهير مادينا الذي غادر البارحة إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لإنجاز بعض الأعمال الشخصية ومنها سيغادر إلى بلاده في إجازة خاصة لمدة شهر على أن يعود ثانية مطلع العام الميلادي المقبل 2005م لمواصلة مهمته مع الفريق الهلالي.
وانتهت أمس الإجازة الممنوحة للاعبي الفريق الكروي الأول السبعة سامي الجابر وفهد المفرج وتركي الشايع وحسن العتيبي وعبدالعزيز الخثران وبعدالله الشريدة وحسين العلي التي استمرت 4 أيام حيث عادوا جميعاً لمزاولة تدريباتهم تحسباً لاستدعاء أي منهم لدعم صفوف الفريق الأولمبي في مبارياته المقبلة.
وسيعلن باكيتا بعد غد الأربعاء قائمة أخرى من 7 لاعبين سيتم منحهم إجازة مماثلة. وكان باكيتا قد أنهى البارحة برنامج اعداد وتجهيز الفريق الأولمبي لافتتاح مشواره في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الذي سيبدأه الليلة بملاقاة الأنصار في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وخصص باكيتا مران الأمس للأمور الفنية واللياقية مبتعداً عن المناورات الكروية المعتادة وكاشفاً ملامع التشكيل الذي سيبدأ به والمكون من صالح الحوطي وتفاريس وماجد المرشدي وعبدالله مضواح في الخط الخلفي وأمامهم مازن الفرج وعمر الغامدي وسلطان البرقان وفهد المبارك ومارسيليو كماتشو.. وفي المقدمة وحيداً الأنغولي باولو ديسلفا.. في حين لم يستقر رأيه حتى نهاية المران عن الاسم المؤهل لحماية الشباك إذ واصل تمارين المفاضلة بين علي جبلي وظافر البيشي وان كان الأخير هو الأقرب فيما سيكون مران اليوم لمن لم يشملهم الاختيار في الرابعة عصراً.
وانضم أمس بشكل رسمي إلى قائمة محترفي الهلال المدافع المنتقل من الدرعية ناصر حريصي الذي وقع لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة على ان يتسلم بطاقته من مكتب رعاية الشباب بالرياض ظهر هذا اليوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved