Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في اجتماع اعتيادي لإدارة الرائد: في اجتماع اعتيادي لإدارة الرائد:
نظام خاص للمكافآت ومبنى جديد للإدارة

* كتب - سلطان المهوس:
عقدت إدارة نادي الرائد اجتماعاً اعتيادياً مساء السبت الفائت وذلك برئاسة الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله التويجري، وقد تضمَّن الاجتماع التطرق إلى عدة مواضيع رئيسة وفرعية تنوَّعت بين النواحي الفنية للفريق الكروي الأول والنواحي الإدارية والمعمارية.
الاجتماع استمر حتى الساعة الواحدة صباحاً في جو أخوي وأجندة مدروسة وقد خرج الاجتماع بعدة نتائج جاءت على النحو التالي:
لائحة مكافآت للاعبين
بعد الاطلاع على التقارير الإدارية للإدارة المشرفة على الفريق الأول تقرر أن يكون هناك حوافز مالية للاعبي الفريق الكروي الأول في حال تحقيقهم الفوز خلال دوري أندية الدرجة الأولى وذلك بحسب مشاركة اللاعب في المباريات وستطرح الإدارة الأمر على اللاعبين لمعرفة آرائهم إيماناً منها بأهمية العمل الجماعي والتفاهم بين الإدارة ولاعبي الفريق.
مبنى جديد
تقرر أن ينتقل مبنى إدارة النادي من موقعه الحالي الآيل للسقوط (حسب تقرير الدفاع المدني) إلى مبنى آخر يقع ضمن المشروع المقام في الجهة الشرقية من النادي وسيتم هدم المبنى القديم في غضون الأيام القادمة حيث تمَّ تصميم مبنى جديد سيبدأ العمل فيه بعد أقل من شهر من الآن وكان الشيخ صالح المحيميد رئيس أعضاء شرف الرائد قد تكفل بدفع مبلغ مائة ريال لصالح بناء مبنى الإدارة إلى جانب مبلغ مالي آخر من رئيس النادي عبد العزيز التويجري يُقدر بخمسين ألف ريال كسلفة تُرد بعد تحسن أوضاع الرائد المادية.. كما سيكون هناك مبنى مجاور يتضمَّن إيجاد مقر دائم لمعسكرات الفرق بالنادي إضافة إلى دراسة عرض تأجير الجهة الشمالية.
عقود
على صعيد تجديد عقدي اللاعبين محمد السلال ووليد الركبي فقد علمت (الجزيرة) أن إدارة النادي لن تتنازل عن عرضيها للاعبين حيث يتضمَّن العرض المقدم للسلال التوقيع مقابل راتب شهري مقداره خمسة آلاف ريال بدون مقدم تعقد وتركت إدارة الرائد الحرية للاعب لقبول العرض أو البقاء هاوياً أو العرض على قائمة الانتقال. أما من ناحية اللاعب وليد الركبي فقد استغرب مجلس الإدارة تعامل اللاعب مع العرض الرائدي حيث تفاجأ الجميع بموقف الركبي السلبي تجاه عرض ناديه المتضمن راتباً شهرياً مقداره خمسة آلاف ريال وبدون مقدم عقد. وكان الركبي قد طلب تسديد مستحقاته السابقة وعدم التوقيع مع لاعب أعلى من مرتبه!! وهذا ما اعتبرته إدارة الرائد تدخلاً من اللاعب في الشؤون الخاصة بالنادي وعلمت (الجزيرة) أن النية تتجه لعدم التجديد مع الركبي خصوصاً وأن النادي قد تكفَّل بمصاريف إجراء عملية جراحية في قدمه بأحد المستشفيات الخاصة بالرغم من إصابته في ملاعب الحواري!! وإزاء ذلك فإن المنتظر من اللاعب رد الجميل لناديه بدلاً من كتابة نهاية سيئة وشيكة مع النادي.
حفل السلمان
وتقرر أن يكون موعد الاحتفال الخاص بتكريم الشيخ صالح السلمان بتاريخ 1-11-1425هـ حيث سيشرِّف أمير القصيم تكريم الرائديين للسلمان وينتظر أن يكون الحفل متميزاً من جميع النواحي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved