Monday 29th November,200411750العددالأثنين 17 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* الكابتن صالح الداود ابتكر طريقة جديدة في توديع اللاعبين للملاعب عندما قام هو بتكريم ناديه ورجاله وإدارته وزملائه اللاعبين. هذه الخطوة تعكس وفاء لا نظير له من قبل الداود لناديه وسيجعله هذا السلوك الرائع خالداً في أذهان جماهير ناديه.
*أي لاعب منسق من الكشوفات يستطيع إثبات ذاته كلاعب من خلال تجربته القادمة في الملاعب إن أراد واستطاع. أما التطاول على مسؤولي ناديه عبر الصحافة فلن ينال من ورائه إلا قناعة الآخرين بأحقية مسؤولي ناديه بتنسيقه.
* ليس هناك ما يوجب ذلك التهجم من قبل إداري فريق الاتفاق خالد الحوار على نادي الطائي وإدارته. وتصريحاته الاستفزازية بالسخرية منهم بعد فوز فريقه الأخير. العقلاء استهجنوا أسلوب الحوار الغريب.
* إشراك الحسن اليامي في المباراة النهائية على كأس آسيا وهو المنقطع منذ عدة أشهر وكذلك إشراك مناف أبو شقير العائد من الإصابة بعد انقطاع طويل ثم إبعاد العويران في آخر لحظة وإشراك الزهراني جميعها مؤشرات قوية توحي بتعمد ايفتش هزيمة الاتحاد أمام سوينجنام الكوري فضلا عما نشرته بعض الصحف حول الفوضى واللامبالاة التي اكتنفت التدريب الاتحادي الأخير الذي سبق المباراة.
* تدهورت نتائج فريقي شباب وناشئي الهلال هذا الموسم بشكل غريب.. فبعد ان كان الفريقان بطلين للموسم الماضي أصبحا هذا الموسم يتلقيان الخسائر بكل سهولة. فهل يتحرك المشرفون لتدارك وضع الفريقين قبل فوات الأوان ورفض طريقة المدرب باستبعاد الصويلح وغيره من النجوم عن المشاركة بحجة عدم رؤيتهم!
* أحد الزملاء الكتاب طالب إدارة المنتخب بإصدار بيان يوضح سبب عدم ضم الحارس محمد الخوجلي لتشكيلة المنتخب الأخيرة. وتبدو هذه المطالبة أشبه بالمستحيل الخامس كون إقدام إدارة المنتخب على إصدار بيان توضيحي لعدم اختيار أي لاعب يعتبر عملاً غير منطقي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved